آي أو إسأخبارألعاب

صدور لعبة Inside على نظام الIOS

منذ عدة ايام نشرنا خبر صدور لعبة Life Is Strange على نظام الIOS, واليوم قام استوديو Playdead بإصدار لعبته على نظام الIOS, إن فاتتك فرصة تجربة اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي فهذه الفرصة المثالية لكيّ تقوم بتجربتها, فهي واحدة من اجمل الالعاب!.


نبذة عن اللعبة:

لعبة Inside هي لعبة ألغاز بتحكم بسيط في عالم غامض، تتحكم بها بشخصية صبي وتحاول حل الألغاز وتجاوز بعض المخاطر والعوائق لتصل للمنطقة التالية. طريقة اللعب هي ثنائية الأبعاد، أي انك تتجّه بالشخصية من الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنى، ولكن رسوم اللعبة ثلاثية الأبعاد.


صور من اللعبة: 

 


تجربتي مع اللعبة: 

اللعبة غريبة جداً وكئيبة بشكل كبير وربما من الممكن أن تشعر بتعاسة اثناء لعبك للعبة, من الممكن أنّ تظن أنها لعبة الغاز برسوم عادية, لكنها اكثر من ذلك بكثير ونظام الاصوات بها رائع جداً وقصة اللعبة عميقة جداً ومميزة. و البيئة تم تصميمها بطريقة رائعة، مع ألغاز ذكية جدا و متنوعة لن تشعرك بالملل. اللعبة من مطورين لعبة Limbo الشهيرة التي حازت على نجاح كبير, إن كنت من محبين لعبة ليمبو او من محبين النوع الغامض والكئيب مع الغاز ذكية جداً وقصة عميقة فيجب عليك تجربة اللعبة بدون تردد.


يمكنك تحميل اللعبة عن طريق الضغط هنا او قم بالبحث عنها في متجر تطبيقات أبل, للعب اللعبة كاملة يجب عليك شرائها ب6.99 دولار امريكي.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.