ألعاب

قم بالحصول على لعبة Overwatch بـ12$ فقط بالإضافة لخمسة ألعاب أُخرى!

إن كُنت تريد الحصول على لعبة Overwatch, فهذا العرض هو الأفضل على الإطلاق, و سوف تحصل على المزيد أيضاً!

من لم يسمع عن لعبة Overwatch الرائعة؟ فهي بالتأكيد واحدة من أجمل ألعاب التصويب السريعة المليئة بالأبطال و الخاصيّات, ربما لم تقوم بالحصول على اللعبة بسبب سعرها او لأنّك لم تكن مُتأكد, لكن همبل بندل, يُقدم لك العرض الأفضل على الإطلاق!. يُمكنك الآن الحصول على لعبة Overwatch التي يُقدر سعرها بـ40$ بسعر 12$ فقط عن طريق خدمة Humble Monthly بالإضافة إلى خمسة ألعاب أُخرى ستحصل عليها في نهاية الشهر.

ما هي خدمة الـHumble Monthly؟ 

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, فموقع همبل بندل هو عبارة عن متجر إلكتروني يوفر لك ألعاب تقوم بشرائها وتفعليها على متجر Steam, أو على متاجر اُخرى حسب العروض. و أحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة إشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على ألعاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها و على العاب اُخرى سوف ترسل إليك عن طريق البريد الإلكتروني في نهاية الشهر. وكثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 200 دولار أمريكي, لكن الموقع يوفر لك الإشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً.

عندما تقوم بالإشتراك لهذا الشهر فسوف تحصل على لعبة Overwatch في الحال بالإضافة الى مجموعة العاب اُخرى تحصل عليها في نهاية هذا الشهر, إن كنت تريد الإشتراك في خدمة همبل مونثلي إضغط هنا. وقم بالشراء من خلال رابطنا من اجل ان تقوم بدعمنا بطريقة كبيرة :).

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.