ألعاب

قم بالحصول على لعبة Destiny 2 بـ12 دولار فقط بالإضافة الى العاب اُخرى!

عرض ذهبي لايجب عليك تفويته

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, وقد قمنا بالتحدث عنهُ في مقالة سابقة, فموقع همبل بندل هو عبارة عن متجر الكتروني يوفر لك العاب تقوم بشارئها وتفعليها على متجر Steam او على متاجر اُخرى حسب العروض. و أحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة اشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على العاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها وعلى العاب اُخرى سوف ترسل لك عن طريق الايميل في نهاية الشهر. وكثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 200 دولار امريكي لكن الموقع يوفر لك الاشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً. ففي شهر حزيران/يونيو  حينما تشترك سوف تحصل على لعبة Destiny 2 الرائعة!, سعر اللعبة الاصلي هو 60 دولار امريكي, وسوف تحصل على مجموعة العاب اُخرى في نهاية الشهر.


قصة Destiny 2: 

Destiny 2 هي الجزء الثاني من لعبة التصويب الفضائية والأونلاين التي تحتوي على بعض عناصر RPG. أحداث هذا الجزء تبدأ مع غزو قوات Red Legion التابعة لـCabal على المدينة الأخيرة في الأرض للسيطرة على Traveler الذي يمنح القوة لكل Guardians. اللعبة حصلت على تقييم 83 من 100 من خلال ستة وثلاثين مراجعة.آراء المراجعين عن اللعبة:

  • موقع Gaming Trend قال: افضل لعبة طور جماعي في E3 2017
  • جائزة نُقّاد الألعاب: افضل لعبة تصويب على على الحاسوب الشخصي في E3 2018
  • موقع Game Infromer: افضل لعبة تصويب في E3 2017

ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للعبة:


عندما تقوم بالإشتراك لهذا الشهر فسوف تحصل على اللعبة المذكورة اعلاه فوراً بالإضافة الى مجموعة العاب اُخرى تحصل عليها في نهاية هذا الشهر, و على حسب توقعاتي فسوف تحصل على لعبة رائعة اُخرى في نهاية الشهر. إن كنت تريد الإشتراك في خدمة همبل مونثلي إضغط هنا. وقم بالشراء من خلال رابطنا من اجل ان تقوم بدعمنا بطريقة كبيرة :).

و موقع همبل بندل ليس فقط متجر ربحي, فحينما تقوم بالشراء من داخل الموقع فأنت تدعم الجميعات الخيرية بشكل كبير! فقد قام موقع همبل بندل منذُ إطلاقه من عام 2010 الى حد الآن بجمع تبرعات بقيمة اكثر من 124 مليون دولارامريكي!.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.