ألعابمراجعات و تقارير

قم بالحصول على العاب رائعة مثل Dead Rising 4 و KSP مع الشهر الجديد من Humble Monthly

العاب رائعة جداً بسعر زهيد!

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, وقد قمنا بالتحدث عنهُ في مقالة سابقة, فموقع همبل بندل هو عبارة عن متجر الكتروني يوفر لك العاب تقوم بشارئها وتفعليها على متجر Steam او على متاجر اُخرى حسب العروض. واحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة اشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على العاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها وعلى العاب اُخرى سوف ترسل لك عن طريق الايميل في نهاية الشهر. وكثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 200 دولار امريكي لكن الموقع يوفر لك الاشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً. ففي شهر ابريل حينما تشترك سوف تحصل على ثلاثة العاب رائعة سعرها يكون اكثر من 100 دولار امريكي, وسوف تحصل على مجموعة العاب اُخرى في نهاية الشهر. و العاب الشهر هي التالية:


لعبة Dead Rising 4:

الجزء الرابع من سلسلة Dead Rising و نجد فيه Frank West بطل الجزء الأول و جزء Off the Record يعود إلى مدينة Willamette و مجمعها التجاري. الجزء هذا يتخلص من الحد الزمني للمهمات الجانبية وأيضاً التسجيل اليدوي، وطور القصة الأساسي لا يوجد فيه طور تعاوني عكس الثلاث أجزاء الأخيرة. اللعبة من نوع اكشن و مغامرات من تطوير Capcom.


لعبة Kerbal Space Program:

هذه اللعبة رائعة جداً ومميزة, فهدفك باللعبة هو بناء صواريخ للصعود الى الفضاء الكبير و استكشافه. ففي لعبة Kerbal Space Program يجب عليك بناء مركبة فضائية ونقل الطاقم الى الفضاء من دون قتلهم طبعاً, وهنالك الكثير من اجزاء تحت يديك وتستطيع تصميم الصاروخ الخاص بك كما تريد وتستطيع عمل ابحاث للحصول على قطع جديدة و استكشاف الكثير. وكل جزء تضعه له دور مهم في طريقة عمل الصاروخ لذلك يجب عليك ان تحترس!. لذلك استعد
للصعود على الفضاء!.


لعبة Ruiner:

RUINER هي لعبة إطلاق نار شديدة القسوة وتقع أحداثها في عام 2091 في العاصمة الإلكترونية ”رينغكوك“. مختل نفسيًا متوتر الأعصاب يصبّ جام غضبه على نظام فاسد لاستعاده شقيقه المختطَف وكشف الستار عن الحقيقة بتوجيه من صديقه


عندما تقوم بالإشتراك لهذا الشهر فسوف تحصل على الثلاث العاب المذكورة اعلاه فوراً بالإضافة الى مجموعة العاب اُخرى تحصل عليها في نهاية هذا الشهر, إن كنت تريد الإشتراك في خدمة همبل مونثلي إضغط هنا. وقم بالشراء من خلال رابطنا من اجل ان تقوم بدعمنا بطريقة كبيرة :).

و موقع همبل بندل ليس فقط متجر ربحي, فحينما تقوم بالشراء من داخل الموقع فأنت تدعم الجميعات الخيرية بشكل كبير! فقد قام موقع همبل بندل منذُ إطلاقه من عام 2010 الى حد الآن بجمع تبرعات بقيمة اكثر من 124 مليون دولار امريكي!.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.