ألعاب

ماهو موقع همبل بندل

كثيراً مانريد لعبة لكن سعرها يكون  مكلف قليلاً, او تكون من محبين تجميع الالعاب ولكن تحتاج الى مكان لشراء الالعاب بسعر رخيص للغاية,فموقع همبل بندل يقدم لك ذلك!, فمثلاًيمكنك الحصول على ثلاث العاب بسعر كأس من القهوة!, وفي نفس الوقت قم بالتبرع للجمعيات الخيرية.


موقع همبل بندل هو عبارة عن متجر الكتروني يوفر لك العاب تقوم بشارئها وتفعليها على متجر Steam او Orgin او Uplay .لكن لما هذا الموقع مميز؟, هذا الموقع يوفر لك مجموعة العاب بسعر يبدأ من 1$ . مثلاً في الصورة أدناه يوجد حزمة العاب, عبارة عن اربعة اجزاء للعبة Assassins Creed, ويمكنك الحصول عليهم بسعر دولار واحد فقط .

ولكن هذا ليس كل شيء فعندما تقوم بشراء هذه الحزمة يمكنك ان تختار الى من سيذهب مالك! أيَ الى جمعية خيرية او الى الموقع او الى الشركة المطورة للالعاب, فبإمكانك ان تختار جميعهم وتقوم بتقسيم المبلغ او تقوم بإختيار ماتريد كما في الصورة ادناه

الموقع لا يقدم فقط العاب بسعر دولار واحد فقط انما هنالك عدة حزم, فمثلاً إن كنت تريد شراء جميع الحزم المتوفرة سوف تقوم بدفع 15$ وسوف تحصل على جميع الالعاب, في هذه الحزمة (Bundle) يوجد العاب بمقدار 177$ لكن يمكنك الحصول عليها كلها بمقدار 15 $ فقط!, وايضا تقوم بمساعدة الجمعيات الخيرية بنفس الوقت.

و الموقع لا يقتصر فقط على بيع الحزم (Bundles), فالموقع يوجد فيه متجر ايضا واحيانا عليه حسومات كبيرة ودائما 5% من الالعاب التي تقوم بشرائها تذهب الى الجمعيات الخيرية ولكن الموقع مشهور بسبب الحزم الرائعة المتوفرة بداخله. وكل اسبوعين هنالك حزمة العاب جديدة, وايضا هنالك حزم لالعاب الهاتف وحزم على الكتب الالكترونية.

يمكنك الدفع عن طريق Paypal , Amazon , وكريدت كارد . وعن ما تقوم بإنهاء عملية الشراء سوف تحصل على مفاتيح للالعاب التي قمت بشرائها , وإن كنت لاتعرف طريقة تفعيل الالعاب على موقع ستيم اضغط هنا لزيارة المقالة.


موقع همبل بندل الى حد الان قام بتجميع اكثر من 80 مليون دولار للجمعيات الخيرية وهذا عدد كبير جدا ولا يوجد موقع اخر مختص ببيع الالعاب وصل الى هذا الرقم من قبل!.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.