آندرويدآي أو إسأخبارألعاب

المعلومات الاولى عن لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

هذه اللعبة سوف تكون رائعة خاصةً اذا كنت من عشاق السلسلة

البارحة مساءً تم صدور العرض التشويقي الاول ل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery بالإضافة لمعلومات جديدة عنها, ففي الأشهر السابقة عندما تم الاعلان عن اللعبة لاول مرة قمنا بعمل خبر عنها وكنا متحمسين ومازلنا ايضاً والبارحة مساءً قام فريق التطوير Portkey Games بإصدار العرض التشويقي الاول للعبة بجانب معلومات اخرى لكيّ يزيد من حماس اللاعبين.


فسوف يتمكن اللاعب في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery من انشاء شخصيته الخاصة به والذهاب الى مدرسة السحرة “هوغوارتس”, وهذه الميزة تحدث لاول مرة في أحد العاب سلسلة هاري بوتر, فالروايات و الافلام جميعها كانت رائعة وتركت فينا ذكرى لاتنسا وجميع عشاق السلسلة حلموا بالذهاب الى مدرسة هوغوارتس وربما سوف يتحقق هذا الحلم عن طريق هذه اللعبة, فسوف يتمكن اللاعب من الذهاب الى الدروس في المدرسة واتعلم اشياء جديدة تُفيده في احداث اللعبة, وسوف يتمكن من عمل اصدقاء لكيّ يساعدوه او أعداء فهذا الامر يتخلف من لاعب الى اخر وسوف يتمكن للذهاب الى المدينة وربما مقاتلة الوحوش!. وكل قرار يختاره اللاعب سوف يؤثر على مسيرته في اللعبة لذلك احرص على اختياراتك فستكون مهمة جداً.


لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery سوف تكون من نشر الشركة الشهيرة Warner Bros وسوف تكون متوافقة تماماً مع الروايات التي قامت J.K. Rowling بكتابتها لتُقدم افضل تجربة ممكنة للاعب. وسوف تكون اللعبة من تطوير Portkey Games كما ذكرنا أعلاه. أحداث اللعبة سوف تبدأ من ولادة بطل السلسلة هاري بوتر وذهابه الى مدرسة هوغوارتس وسوف تكون Nymphadora Tonks و Bill Weasley طُلاب في المدرسة أيّ قبل وجود صديقة هاري بوتر هارموني وصديقه رون. و حينما يتقدم اللاعب في اللعبة سوف يتمكن اللاعب من تطوير مهاراته في السحر وحتى تطوير أشيائه السحرية وألبسته.

واللعبة سوف توفر لك مدرسة هوغوارتس كاملة وسوف تتمكن من الذهاب الى أبنيتها الاربعة وحضور الدروس و المشاركة في النشاطات ويمكنك بداية مُغامراتك حتى, و لكن لكيّ تفوز يجب عليك أن تكون قوي ومُستعد. وفي لعبة  Harry Potter: Hogwarts Mystery ستستطيع شراء حيوانك الاليف الخاص بك!. وعندما تقوم بتطوير نفسك اكثر سوف تقوم بفتح اماكن ومهمات جديدة.


قم بمشاهدة العرض التشويقي الاول للعبة: 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.