أخبارألعاب

نمط جديد و سيارة جديدة في التحديث جديد للعبة Grand Theft Auto Online

نعم نحن في عام 2018!

قامت شركة Rockstar Games المطور لأحد اجمل الألعاب في التاريخ لعبة Grand Theft Auto V او كما يقال GTA V بعمل تصريح جديد على موقعها عن التحديث الجديد القادم ل لعبة Grand Theft Auto Online. فعلى حسب التصريح الجديد فالتحديث الجديد سوف يحتوي على نمط لعب جديد بالإضافة الى سيارة جديدة. فالنتكلم عن السيارة اولاً, فالسيارة صنع ايطاليا واسمها Grotti GT500 وسوف تُباع في قسم الـLegendary Motorsport بمبلغ غير معروف الى حد الان, لكن بسبب أنها في قسم السيارات الأسطورية فسوف يكون سعرها باهظ بعد الشيء, ويمكنكم رؤية السيارة ادناه:


والنمط الجديد “Air Quota ينتظر اللاعبين, فسوف يحتوي النمط الجديد على اربعة فرق و ستة عشر لاعب في نفس الوقت, وعلى حسب اسم النمط الجديد فسوف يكون في السماء و الهواء الطلق, حيثُ سوف يتنافس الفرق في الهيليكوبترات وسوف يقوم الفرق بالهجوم على الفرق الثانية لتدميرها وتدمير طائرتها. وعند صدور النمط سوف تحصل على  GTA$ و RP مضاعف!. إن كنتم لاتملون المال الكافي لشراء السيارة التي ذكرناها اعلاه قوموا بلعب النمط الجديد للحصول على المال!.


وإن كان حسابكم البنكي قليل جداً فسوف تتمكنون من شراء الكثير من الأشياء الأُخرى فعلى حسب تصريح فريق شركة روكستار فسوف يكون هنالك تخفيضات كثيرة عند صدور النمط في اللعبة. وسوف يكون هنالك تخفيض بنسبة 25% على Facility Styles و Facility Graphics و Security Room و Buckingham Pyro و  HVY Nightshark. 


و الشيء الجميل باللعبة فمنذُ صدورها من عدة سنين الى يومنا هذا مازالت تحصل على تحديثات جديدة, وتحديثات كبيرة جداً من سيارات وانماط جديدة الى تحديثات صغيرة تحتوي على البسة و اسلحة جديدة وهذا مايجعل اللعبة صامدة ضد الموت فالكثير من الألعاب ماتت بسبب عدم التحديثات. ولكن أحد سيئات لعبة Grand Theft Auto Online على الحاسب الشخصي أنّها مليئة بالمخترقين (Hackers) وهذا مايسيء اللعبة احياناً بسبب أنّهم يقومون بقتلك او سرقة اموالك او تعذيبك حتى ولكن ربما سوف ترى مخترق لطيف ويقوم بإعطائك الملايين!, فهذا ماحصل معي فقد قابلت مُخترق قام بإعطائي اربعة ملايين من نقود اللعبة! هذا ماغير حياة شخصيتي باللعبة.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.