أخبارألعاب

الاعلان عن النسخة الخاصة من لعبة God Of War

إن كنت تريد شراء هذه النسخة فيبجب عليك دفع 150 دولار!.

لعبة God Of War تُعد من اكثر الالعاب شهرة, والجزء الجديد من اللعبة قيد التطوير او حتى انتهى تطويرها وسوف يكون حصرية على جهاز شركة سوني بلايستيشن فور, الى حد الان لانعرف متى سوف تصدر اللعبة لكن هنالك تاريخ تم تسريبه مرتين في الأشهر السابقة وهو اليوم الثاني و العشرين من شهر مارس/آذار. اليوم تم الاعلان عن النسخة الخاصة للمُجمعين من لعبة God Of War بإسم God of War: Stone Of Mason, ويبلغ سعر هذه النسخة مائة وخمسين دولار امريكي وسوف تُباع في مواقع مثل Amazon و Gamestop والعديد من الاماكن الأُخرى. وسوف يكون بداخل النسخة الخاصة من لعبة God Of War عُلبة لقرص اللعبة, وهيكل لـKratos و Atreus بطول تسعة انش, ونحتين. بالإضافة الى خريطة للعبة من قماش.

وهذا ليس كل شيء, فهنالك طبعة خاصة, وخاتم الـStone Mason لترتديه حتى تعيش الجو اكثر!. وهذا كل شيء فيزيائي سوف تحصل عليه في النسخة الخاصة من لعبة God Of War. ام بالنسبة للمحتوى الرقمي سوف تحصل على ترس الـDefender of the Chosen بالإضافة الى مجموعة دروع الـDeath’s Vow و سوف تحصل على ترس اخر بأسم Exile’s Guardian وسوف تحصل على مجلة مصّورة Digital Comic #0 by Dark Horse  بالإضافة الى Digital Mini Artbook by Dark Horse وبالنهاية سوف تحصلى على Dynamic Theme لتستعمله على جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك.


لعبة God Of War القادمة سوف تكون الافضل في تاريخ السلسلة حسب الآراء, فسوف يذهب بطل اللعبة “كراتوس”  الى ارض يحكمها الـNordic Gods و الوحوش, و القصة سوف تُركز على كراتوس وابنه. و اللعبة سوف تكون مميزة جداً ومختلفة عن اجزائها السابقة, هذا لا يعني أنّ هذا شيء سيء لكنّه سوف يقدم لنا تجربة افضل بكثير, في الأجزاء السابقة كان دائماً مايواجه كراتوس الآلهة اليونانية لكن في هذا الجزء سوف يواجه الآلهة الاسكندنافية. واللعبة سوف تكون اطول بكثير من اجزائها السابقة فعلى حسب تصريح المطور في مؤتمر PSX 2017, فقد قال أنّ لعبة God Of War القادمة سوف تُقدم تجربة فريدة من نوعها تتراوح بين الخمسة وعشرين الى ثلاثين ساعة. وربما سوف تحتاج الى وقت اكثر إن كنت سيء 🙂


قم بمشاهدةعرض اسلوب اللعب ل لعبة God Of War: 

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.