أخبارمسلسلات

حصري: تسريب أحداث الموسم القادم من Game of Thrones

اشهر وانجح مسلسل في العالم ” صراع العروش – Game Of Thrones ” وصل الى موسمه الثامن, ولكن خلال الموسم السابع وخاصة بعد إختراق شركة HBO حصلنا على الكثير من المعلومات. وتم تسريب السيناريو الخاص بالحلقات الاخيرة من الموسم, لكن ومن نفس الشخص الذي قام بتسريب الحلقات السابقة قام بتسريب سيناريو الجزء الثامن قبل عرضه!.


سوف أقوم بتحذيركم من الان, فهنالك حرق كبير للقصة, إن كنت لاتريد معرفة بعض الأحداث التي سوف تحدث قم بإغلاق المقالة. 

ربما هذه التسريبات ليست صحيحة, لكن من الممكن أن تكون التسريبات صحيحة ايضاً.


تحذير حرق للقصة : 

سوف تقوم سيرسي بتدمير King’s Landing تماماً بإستخدام الWildFire و الBlue DragonFire  هذا يعني أنّ الذين سوف يدمرون المدينة ليس ” The Night King “, بل سيرسي لانيستر!, سوف تقوم بإمحاء المدينة من الخريطة بدل من تسليمها, وعندما يعرف جيمي أنّ سيرسي دمرت المدينة فسوف يقوم بقتلها! ومن بعدها فوراً سوف يقوم Mountain بقتل جيمي, وبعدها سوف يقوم Hound  و Brienne  بقتل Mountain.


وأحد التسريبات الاخرى هو عدد الصفحات في كل سيناريو, وكل صفحة ترمز الى دقيقة, وعلى حسب التصريح السابق لشركة HBO فإنّ مدة الحلقات سوف تكون اطول من الأجزاء السابقة, وهذا التسريب يتوافق مع تصريح الشركة.

  • 801: 62 صفحة
  • 802: 68 صفحة
  • 803: 71 صفحة
  • 804: 69 صفحة
  • 805: 75 صفحة
  • 806: 83 صفحة

ربما هذه الأحداث ليست صحيحة 100% لكنها تبدو واقعية وحقيقية بالنسبة لي, إن كنت تعاني صدمة من الأحداث فقم بإطفاء جهازك وارتح قليلا..

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.