أخبار

برنامج Google Earth Pro مجاناً للجميع

Screen-Shot-2015-01-30-at-1.59.49-PM

 

أعلنت شركة Google عن توفير النسخة المدفوعة من خدمة ” Google Earth ” مجاناً , و ذلك بعد أن كانت التكلفة للاشتراك السنوي 399 دولار , و يعد برنامج ” Google Earth ” بمثابة برنامج يقوم بعرض الكرة الأرضية كـ كرة تفاعلية قائمة على تقنية العرض الثلاثية الأبعاد , و تعد النسخة المدفوعة منه مخصصة للأنشطة التجارية بشكل خاص .

تتميز النسخة المدفوعة بأدوات قياس و رسم و تحليل و تخطيط متقدمة للمواقع الجغرافية المعروضة به , و يستطيع المستخدم عبره الوصول إلى صورٍ جوّية للأرض و بيانات حركة المرور بالشوارع و صور التجوّل الافتراضي البانورمية , و تقدم أيضاً خيارات لطباعة صور عالية الدقة للأماكن المعروضة ( المحدّدة ) , أو القيام برحلات افتراضية حول العالم و تسجيل مقاطع فيديو للمواقع , أو معرفة معلومات مكان ما , مثل معلومات عن عدد السكان في دولة أو مساحة الأرض المحددة ..الخ .

يمكنكم الحصول على رخصة لتنزيل و استخدام النسخة المدفوعة مجاناً من هنا , علماً أن البرنامج متوافق مع أنظمة Windows بدءاً من Windows XP , و يتطلب 500 ميغابايت من ذاكرة التخزين ( التثبيت ) , و 512 ميغابايت من ذاكرة التخزين عشوائي ” RAM ” , كماأنه متوافق مع أنظمة Mac بدءاً من الإصدار 10.6 .

 

مصدر : هنا .

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.