ويندوز

تقييمات لعبة God Of War تؤكد أنّها افضل لعبة على البلايستيشن 4

بعد طول انتظار, هاقد حصلنا على المراجعات عن اللعبة المنتظرة!

جميع عشاق السلسلة ينتظرون هذه اللعبة على احر من الجمر, و العروض التشويقية للعبة كانت رائعة جداً و الجميع اُعجب بها. لكن كان هنالك بعض الخوف من أنّ اللعبة لن تكون كما نتوقعها, لكن اليوم مع صدور المراجعات الخاصة باللعبة, لقد تأكّدنا أنّ اللعبة ستكون اسطورية. فقد حصلت اللعبة على تقييم 95 على موقع “اوبنكريتك-OpenCritic بناءً على 66 مراجعة. وعلى تقييم 94 على موقع “ميتاكريتك-MetaCritic” بناءً على 80 مراجعة. فاللعبة حصلت على 25 تقييم كاملّ أيّ أنّها التحفة الفنية بناءً على 25 موقع مثل IGN و Polygon.

حالياً لعبة God Of War هي افضل لعبة لعام 2018 من ناحية التقييمات. و اللعبة ايضاً افضل لعبة في تاريخ البلايستيشن 4 إن لم تقم بحساب الألعاب المُحسنة و المعادة الصنع مثل (Grand Theft Auto V (97 و The Last of Us التي حصلت على 95.


لعبة God of War سوف تصدر في 20 أبريل حصرياً على البلايستيشن 4 والكثير من المراجعات وصفت العنوان بكونه الأفضل والأكثر إثارة في تاريخ المنصة الى حد الآن.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.