أخبارألعاب

قم بتجربة لعبة Ghost Recon مجاناً في نهاية الاسبوع

هل انت مستعد الى الانفجارات والقتال؟

إن كنت مهتم في تجربة لعبة التصويب و العالم المفتوح Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands ولم تقم بشرائها الى حد الآن فإليك الاخبار الجيدة. سوف تستطيع تجربة اللعبة مجاناً في عطلة نهاية الاسبوع. فستتوفر فرصة تجربة اللعبة مجاناً من 12 ابريل الى 15 ابريل على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون.

وهذه فرصة رائعة جداً, فهذا الاسبوع لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands سوف تحصل على اول تحديث كبير في السنة الثانية, التحديث يُدعى “العمليات الخاصة 1-Special Operation I” وقد اعلنت الشركة المُطورة للعبة “يوبيسوفت-Ubisoft” بأنّ اللاعب سيتمكن من لعب مهمة مع بطل السلسلة “سام فيشر-Sam Fisher” و سوف يقوم “Michael Ironside” الممثل الصوتي الرئيسي لشخصية “فيشر” بتمثيل الشخصية.


إن كنت لاتعرف قصة اللعبة:

تعود سلسلة Ghost Recon بجزء جديد بعد فترة غياب لتقدم لنا مغامرة تصويب من منظور الشخص الثالث تعتمد بشكل أساسي على التخطيط واللعب التكتيكي، وتصحب اللاعبين في رحلة محفوفة بالمخاطر لأميركا الجنوبية وتحديدا دولة بوليفيا للتخلص من تجار المخدرات والخارجين عن القانون الذين يعيثون في الأرض فسادا على حساب المواطنين.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.