ألعابمراجعات و تقارير

قم بتأجير كرت الشاشة الخاص بك و احصل على العاب بالمقابل!

سوق جديد تم فتحه لمستخدمي الحاسب الشخصي بسبب التعدين الرقمي..

منذُ شهرت عملة البيتكوين – Bitcoin الإلكترونية بدأ ظهور التعدين بشكل كبير امامَ مستخدمين الحاسب المكتبي, و البعض استفادَ كثيراً منه عن طريق بدأ الربح من التعدين مُستخدماً كرت الشاشة الخاص به لكن احد اكبر الأسباب التي سببتها التعدين هي إرتفاع اسعار كروت الشاشة بشكل كبير, و لكن بخبرنا اليوم سوف نتحدث عن خدمة جديدة تم صُنعها من شركة ألمانية تُدعى Games From Space  سوف تُساعد اللاعبين للحصول على العاب اصلية مجاناً مقابل تأجير كرت الشاشة الخاص بهم لإستعماله بالتعدين الرقمي.


فالنتحدث اولاً عن تأجير كرت الشاشة: 

من اجل تأجير كرت الشاشة الخاص بكم عن طريق خدمة Games From Space يجب عليكم تحميل تطبيق على الحاسوب الخاص بكم, و يمكنكم إستخدام قوة كرت الشاشة الخاص بكم عن طريق التطبيق من اجل التعدين لهذه الشركة, و عندما تقومون بذلك سوف تحصلون على نقاط, و عن طريق هذه النقاط سوف تتمكنون من الحصول على العاب اصلية.

صورة من موقع الخدمة المُتحدث عنها في هذه المقالة.

كم عدد النقاط التي تحتاجها للحصول على لعبة؟

هذا هو أحد اهم الأشياء التي يجب التحدث عنها عن هذا الموضوع, لأنّ البعض سيراها أمر سهل و البعض سيراها مجرد مضيعة وقت و إستخدام قوة كرت الشاشة على شيء فارغ لن تحصل عليه. لكن قام فريق Games From Space بالتحدث عن هذا الأمر و أزال الحيرة عن وجوه الاعبين, هنالك ألعاب مُحددة فقط يمكنك الحصول عليها, و هذه الألعاب موجودة بالموقع الرسمي للخدمة. قام الفريق بإخبار المستخدمين عن عدد الأيام المطلوبة من اجل الحصول على لعبة بالمجان, يختلف الأمر من قوة حاسوب الى اخر لكن قام الفريق بطرح مثال مُستخدما كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1070, فإن كُنتَ تملك هذا الكرت يمكنك الحصول على لعبة Rocket League او Minecraft في غصون تسعة ايام, و يمكنك الحصول على لعبة Player Unknown’s Battlegrounds في ستةَ وعشرين يوم. و في خلال 11 يوم يمكنك الحصول على لعبة Fallout 4 و في تسعة أيام يمكنك الحصول على لعبة Counter-Strike: Global Offensive. بالتأكيد يوجد المزيد من الألعاب في الخدمة, و يمكنكم رؤية جميع الألعاب من الموقع الرسمي لـGames From Space عن طريق الضغط هنا.

في الحقيقة نحنُ لم نتفاجئ من صدور خدمة كهذه, فيوجد خدمات شبيهة بهذه الخدمة مثل خدمة Gamma Now التي تعتمد على نفس الأسلوب, حيثُ تقوم بإستعمال المعالج و كرت الشاشة الخاص بك, لكن بالمقابل سوف تحصل على عناصر داخل اللعبة مثل صناديق المقامرة في لعبة Overwatch او على “V-Bucks” في لعبة فورتنايت.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.