أخبارألعاب

لعبة جديدة قيد التطوير حول الروبوتات من مطورين لعبة Dark Souls

على الاغلب سوف نرى لعبة Armored Core جديدة..

فريق التطوير الياباني  FromSoftware معروف ومشهور جداً بسبب سلسة العاب Dark Souls و Armored Core. واخر لعبة اصدرها الفريق كانت الجزء الثالث من لعبة Dark Souls, وكانت ناجحة بشكل كبير لكن فريق التطوير صرّح بأنّ هذا الجزء سوف يكون الاخير من السلسلة. وبهذه الطريقة انهى فريق FromSoftware سلسة دارك سولز. وهنالك حصرية جهاز البلايستيشن لعبة Bloodborne, وهذه تُعد ناجحة جداً ونسبة كبيرة من اللاعبين يظنون أنّ الفريق يعمل على تطوير الجزء الثاني من اللعبة, وهذا ممكن وليس مستبعد. لكن على حسب اعلان العمل الجديد الخاص بالشركة ففريق FromSoftware يعمل على لعبة تدور حول الروبوتات, ونحن نظن انّ هذه اللعبة سوف تكون جزء جديد من سلسلة Armored Core. 


فعلى حسب اعلان العمل لفريق FromSoftware فهم يبحثون عن مصمم شخصيات, وهذا المصمم يجب ان تكون لديه الخبرة في تصميم الروبوتات. وللاسف هذا كل شيء مكتوب في اعلان العمل, ولكن FromSoftware لديهم تاريخ جيد جداً مع الروبوتات بسبب لعبة Armored Core. وهذه السلسلة ظهرت لاول مرة في عام 1997 وبقيت مستمرة لحد عام 2013. واخر جزء صدر لهذه السلسلة كان Armored Core: Verdict Day والى يومنا هذا لم نسمع أيّ معلومات جديدة حول هذه السلسلة.


الى حد الآن لايوجد شيء اكيد ولم يتم الاعلان عن أيّ تصريحات حول المشروع الجديد من الشركة, ولكن ان كان هنالك مشروع بالفعل حول هذا العمل فسوف نراه في مؤتمر E3 2018, وسوف يبدأ المؤتمر في شهر حزيران ويقع في الولايات المتحدة الامريكية. ويُعد مؤتمر E3 اكبر مؤتمر في مجال الالعاب, فجميع الشركات الكبيرة تقوم بالاعلان عن خططها المستقبلية فيه.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.