برامجشروحات

قم الحصول على نسخ اصلية من AVG 2016 و McAfee 2017

كل من يملك حاسوب معرض للخطر من الفيروسات والبرامج الخبيثة , لذلك في هذه المقالة احضرنا لكم طريقة قانوينة للحصول على افضل برنامجين للحماية AVG , McAfee يتميز البرنامجان بسهولة الاستخدام وقوة الحماية .


لتحميل برنامج ال AVG 2016 :

اضغط هنا للدخول على الموقع , بعد الدخول الى الموقع نضغط على ” Download AVG Internet Security Now ” , ثم نقوم بوضع الاميل و النظام الذي تريد تثبيت البرنامج عليه وبعض الاسئلة الاخرى ونضغط على  “Give It To Me now ” وعندها سوف يتم تحميل البرنامج .

لايوجد داعي للحصول على مفتاح تفعيل لان هذه النسخة مفعلة من الاصل , لكن ان كنت من مستخدمين برنامج الAVG فهنالك احتمال ان لايعمل البرنامج لان هذه النسخة مخصصة للمستخدمين الجدد .

 

لتحميل برنامج McAfee 2017 :

نفس الطريقة السابقة ,اضغط هنا للدخول على الموقع , بعد الدخول الى الموقع نضغط على ” Download MCAFEE Internet Security Now ” , ثم نقوم بوضع الاميل و النظام الذي تريد تثبيت البرنامج عليه وبعض الاسئلة الاخرى ونضغط على  “Give It To Me now ” وعندها سوف يتم ارسال بريد الكتروني الى الايميل الخاص بك , فيه كود التفعيل ومكان تحميل البرنامج .

قم بتحميل البرنامج وفعله بالمفتاح الذي تم ارساله.

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

14 رأي على “قم الحصول على نسخ اصلية من AVG 2016 و McAfee 2017”

  1. To qualify, school aged children must be enrolled in a school that offers meals through the USDA National School Lunch Program and be eligible for the USDA National School Lunch and School Breakfast Program and be eligible for Free Reduced price meal benefits through the USDA National School Lunch and School Breakfast Program overnight cialis delivery Be selective on which online pharmacy you trust, and search for the verifications and credentials we discussed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.