آندرويدآي أو إسأخبارألعاب

شاهد الفيديو التشويقي الرسمي للعبة فورتنايت على الهواتف الذكية

أحتلت اللعبة الشهيرة فورتنايت الصدارة في أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق حيث وصل عدد اللاعبين فيها إلى 3.4 مليون لاعب طبقًا لأحدث تقرير نشره موقع Epic Gamers بتاريخ فبراير من هذا العام؛ فقد نالت اللعبة إقبالًا أسطوريًّا جعلها تتربّع على عرش ألعاب الـBattle Royale. و نتيجة لهذه النتائج و الأرباح الهائلة التي حققتها الشركة فقد قرّرت دعم المزيد من المنصّات و البدأ في العمل على تطوير اللعبة على منصات الهواتف الذكية آي أو إس & أندرويد دون تحديد موعد رسمي للإطلاق. و منذ حوالي يومٍ قامت الشركة برفع فيديو تشويقي يستعرض فيه بعض اللقطات من أسلوب اللعب على أجهزة آبل و فتحت باب التسجيل المسبق حصراً لأصحاب هذه الأجهزة و يتبعها أجهزة أندرويد لاحقًا في وقت غير محدد.

يظهر في الفيديو التشويقي بعض اللقطات السريعة لأسلوب اللعب المستخدم للتكيف مع بيئة الهواتف الذكية، و لقد تمكنا من تصوير بعض تلك اللقطات و تفسيرها لكم من توقعاتنا المبنية على شكل و تصميم كل أيقونة فيما يلي:

 

ما رأيكم في فكرة لعب مثل هذه الألعاب على الهواتف الذكية؟ هل تنوون التجربة؟ شاركونا التعليقات 😊👇

 

 

 

 

تعليقات

الوسوم

شهاب أحمد

عاشق للتقنية منذ الصغر و محب لنظام تشغيل أندرويد ، بدأت تجربتى معه منذ عام 2013 و ما زالت الرحلة مستمرة!

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.