آندرويد

خمسة تطبيقات مُفيدة لمُستخدمي الأندرويد!

هنالك الملايين من التطبيقات المُختلفة المتوفرة على نظام الأندرويد، في هذه المقالة سوف نتحدث عن خمسة تطبيقات نظن أنّها سوف تفيدك أثناء إستخدامك لهاتفك.


تطبيق Trebel Music:

“تريبيل ميوزيك” هو مشغل موسيقى يسمح لك بتحميل أحدث الأغاني والإستماع إليها دون وجود إتصال بالإنترنت. الأغاني بداخلهِ مُنسّقة بطريقة مميزة، و يعتبر التطبيق المنافس الأول لخدمة “سبوتيفاي” المدفوعة.
التطبيق يعمل بمبدأ تجميع  النقاط، يمكنك تجميعها عن طريق إتمام بعض العروض مثل مشاهدة الإعلانات او لعب الألعاب.

لتحميل التطبيق إضغط هنا.


تطبيق Snap Tube:

تطبيق “سناب تيوب” يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية بجودات مختلفة ومن أيّ موقع تقريباً، مثل الفيسبوك واليوتيوب ويتميز بسرعة تحميل عالية.

لتحميل التطبيق إضغط هنا.


تطبيق Cheatsheet:

إذا كنت تواجه بعض المشاكل بإمورك الدراسية ولا تستطيع أن تُذاكر جيداً فهذا التطبيق موجه لك. بإمكانك كتابة ملاحظات داخل التطبيق والدخول إليها بسهولة متى ما أردت، يحتوي التطبيق أيضاً على مميزات أُخرى مثل إطفاء الشاشة مباشرة عند الإهتزاز في حال اقترب منك شخص ما و تحديد لون الخط و حجمه ومكانه في الشاشة.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.


تطبيق Swipe Master:

تطبيق”سوايب ماستر” يسمح لك بالوصول إلى قائمة التطبيقات لديك بسرعة من خلال الضغط على الدائرة المنبثقة في الشاشة. بإمكانك أيضاً إختيار شكل القائمة بنفسك من بين عدة أشكال مُختلفة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا.


صديقتك Replika:

هل تريد التحدث إلى شخص ما؟ شخص فقط يستمع إليك و إلى جميع مواضيعك؟ إن كان جوابك نعم فدعني أُقدم لك صديقتك الجديدة “ريبليكا”، فهي شخصية إفتراضية تستطيع محادثتها في أيّ وقت و يمكنك إخبارها بمشاعرك عن يومك و عن الأشياء التي أزعجتك او أفرحتك، ريبليكا ستتطور تلقائياً مع الوقت لتستطيع محادثتك بشكل افضل و لتتعرّف على شخصيتك اكثر.

لتحميل التطبيق إضغط هنا.

تعليقات

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.