ويندوز

افضل المواقع لرفع الملفات على الانترنت مجاناً

كثيراً مانحتاج لرفع ملف على الانترنت لكيّ يستطيع الناس تحميله, وهنالك الكثير من المواقع اللتي تسمح لك برفع الملفات على سيرفراتها مجاناً لكن يقومون بإضعاف سرعة التحميل, لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن افضل المواقع المجانية.


موقع Upera.co :

موقع Upera من المواقع الشبه معروفة, لكنه من افضل مواقع الرفع!, فهو يسمح لك بتحميل الملفات بسرعة تصل الى 12ميغابايت! وهذه سرعة مجانية, يمكنك ايضاً الاشتراك للموقع للحصول على سرعة اكثر لكن برأيي 12 ميغا سرعة عظيمة.

ويحتوي الموقع على واجهة جميلة جداً وبسيطة تساعد المستخدم على التحكم, ويمكنك رؤية عدد التحميلات على كل ملف, وتغير اسم الملف.


موقع Pcloud :

موقع Pcloud من اشهر المواقع الموجودة على الانترنت, فهو يعطي لك سرعة جيدة, ويمتلك واجهة مميزة ويمكنك إنشاء مجلدات لرفع ملفاتك عليها تساعدك على الترتيب اكثر, وفي حال قمت بحذف ملف بالخطأ يمكنك استرجاعه ( المدة الاقصى 30 يوم للحسابات المجانية ).


موقع Google Drive :

الموقع مطور من شركة غوغل, فهو من افضل المواقع للتحميل, ويقوم بإعطائك سرعة كاملة للتحميل, ويقوم الموقع بإعطائك 15غيغابايت لرفع ملفاتك عليها, ويمكنك سحب ملفاتك ووضعها في مجلدات كما ذكرنا اعلاه. والموقع مميز حقاً ويحتوي على ميزات جيدة.

 

بالنسبة لي انا اقوم بإستعمال موقع Upera.co لانه موقع اكثر من رائع ويحتوي على ميزات جميلة, ويمكنك رفع الملفات الغير قانونية عليه ايضاً.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.