أخبارألعاب

الجماهير تطلب أن يُزيّن محمد صلاح غلاف لعبة FIFA 19

هل سوف نرى لأولّ مرة لاعب عربي على الغلاف الرئيسي للعبة فيفا؟

في شهر أبريل الماضي قامَ موقع Fifplay بنشر تصويت يسأل فيه مُحبين لعبة كرة القدم الشهيرة Fifa عن اللاعب الذي يريدونهُ أن يكون على الغلاف الرئيسي للعبة Fifa 19 واليوم مع إقتراب الموعد الذي سيّتم فيهِ الكشف عن هذه اللعبة علمنا بأن محمد صلاح ما زال بالصدارة. فعلى حسب نتائج التصويت على الموقع, يحتل اللاعب المصري محمد صلاح الصدارة بعد نيله أكثر من 300 ألف صوت مما يمثل نسبة 28% من إجمالي عدد المصوتين يليه كريستيانو رونالدو الذي نال 186 ألف صوت بنسبة 17% وخلفه ليونيل ميسي بنسبة 16% مع 178 ألف صوت.


الى حد الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن موعد صدور لعبة فيفا 19 لكن في السنوات الأخيرة كان موعد إطلاق أجزاء لعبة الفيفا السابقة ثابت, فعلى الأغلب سوف تصدر اللعبة في الإسبوع الأخير من شهر سبتمبر. لكننا سوف نحصل على عرض تشويقي و موعد إصدار أكيد في معرض E3.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.