أخبارمسلسلات

مسلسل جديد قادم من انتاج فيسبوك

هل سوف تكون شركة فيسبوك منافس قوي لنيتفليكس؟

قبل عدة ايام كشفت شركة فيسبوك عن خدمة جديدة تُدعى “Watch”,  وقالت بأنها ستكون خاصة ببث المسلسلات الخاصة بها. وقد قامت بالاعلان عن احد تلك المسلسلات في الامس وهو Sacred Lies, وعلى مايبدو لن يكون الاخير فقد قامت شركة فيسبوك بالاعلان عن مسلسل جديد من انتاجها باسم Widow الذي سيكون من بطولة الممثلة الشابة “إليزابيث أولسن”.

المسلسل سوف يكون من نفس الكاتبة التي قدمت لنا مسلسل  Z: The Beginning of Everything الذي صدر في عام 2015, الكاتبة “كيت ستينكلنر”. وقصة المسلسل ستدور أحداثها حول أرملة والتي ستلعب دورها “إليزابيث” وحياتها اليومية بعد فقدان زوجها وكيفية تعاملها مع هذا الأمر وكذلك كيفية التعامل من جديد مع الأصدقاء والعائلة. المسلسل سيكون من إخراج “جيمس بونسولدت”, ومن المفترض سيصدر المسلسل في العام القادم, وسوف يكون متوفر حصرياً على خدمة Watch, وسوف يكون المسلسل عشرة حلقات فقط.


في السنة الماضية ظهر تقرير من The Wall Street Journalقيل فيه أنّ شركة فيسبوك مُستعدة لدفع واحد بليون دولار امريكي على المحتوى الاصلي لتطوير خدمة البث الخاصة بها, وعلى مايبدو فيسبوك تقوم بفعل ذلك بالفعل وهي الان تدخل في مجال المنافسة, لكنها جديدة ولديها خصوم قوية جداً مثل نيتفليكس و امازون. لكن برأيك هل سوف تنجح بذلك؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.