أخبارألعاب

مدرسة في الصين تُضيف الى منهاجها التعليمي الرياضة الإلكترونية

هل سوف يصبح حلم اللاعبين حقيقة؟

في المدرسة كانت دروس الحواسيب المفضلة لديّ ولدى جميع المهوسين وعُشاق الحاسوب, وكانت من الدورس الممتعة جداً. ولكن هذه مدرسة Lanxiang  في الصين تُريد اخذ هذا الامر الى مرحلة اخرى. حيثُ صرحت المدرسة التعليمية الفنية في الصين عن إضافة الرياضة الإلكترونية إلى المنهاج التعليمي الذي تقدمه للطلاب.

وسوف يساعد هذا المنهاج جميع محترفين الرياضة على المشاركة في الفعاليات والبطولات الخاصة بها وتدريب أنفسهم، وإن كنت من هواة عالمها ولا تريد المنافسة فهنالك مكان لك أيضاً. فعلى حسب تصريح المدرسة سوف يكون هنالك قسمان في المدرسة, القسم الاول الذي ذكرناه اما القسم الثاني من منهاجها مخصص لتدريس كيفية عمل البطولات وتنظيمها وتعليم طريقة التعليق وطريقة عمل بث وجميع الأمور التقنية التتي تتعلق في البطولات الإلكترونية.

هذا واستناداً إلى وكالة قانونية في الصين، فهنالك في المنطقة نحو 50 ألف شخص يعمل بوظيفة ما متعلقة بالرياضة الإلكترونية، بجانب وجود 260 ألف وظيفة محتملة.


هل سوف تعتبر الحكومات في الدول العربية الرياضات الإلكترونية ام سنبقى هكذا؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.