أخبارألعاب

ستقوم EA خلال معرض E3 2018 بالإعلان عن لعبة للهواتف المحمولة

وتحدثَ الفريق ايضاً عن معلومات عن لعبة Battlefield الجديدة

لقد تحدثنا مُسبقاً عن وجود شركة EA في معرض الألعاب المُنتظر E3 لعام 2018, و تحدثنا عن جميع شركات الألعاب و عن مواعيد المعرض بتوقيت الدول العربية, لكن خبرنا اليوم هو عن شركة الألعاب الشهيرة EA, حيثُ تحدثت عن إصدارها لعبتين جديدتين لمنصة الهواتف المحمولة بالإضافة الى معلومة جديدة عن لعبتهم المنتظرة Battlefield.


فعلى حسب التصريحات التي, سيقوم فريق  EA بإصدار لعبتين لمنصة الهواتف المحمولة, و سوف تكون أحد هذه اللعبتين لعُشاق فيلم “ستار وورز – Star wars” و سوف تحمل اسم Star Wars Rise To Power,  اما عن إسم اللعبة الثانية فلا يوجد معلومات ابداً عنها.. لكن على حسب تصريحات الفريق فسوف تقوم EA بالإعلان عنها في معرضهم في E3 2018. و على حسب كلام الفريق هذه اللعبتين لن تشبها أيّ لعبة أُخرى من إطلاق الشركة على الهواتف المحمولة و سوف يكونوا مميزين جداً, لذا ستكون هذه الألعاب فريدة تمامًا. على حسب كلام الفريق طبعاً. بسبب نمو سوق الهواتف المحمولة بشكل كبير و اصبح دخل جيد للأرباح, فمثلاً لعبة Fortnite على الـIOS كسبت 15 مليون دولار في ثلاثة اسابيع فقط!. لم اتفاجئ بدخول شركة EA بشكل اكبر على سوق الألعاب للهواتف المحمولة.

صورة من لعبة Battlefield 1.

تحدثت EA أيضاً بخصوص لعبة Battlefield الجديدة:

تحدثت أيضاً الشركة بخصوص لعبتهم الجديدة المنتظرة من قبل جميع عُشاق السلسلة, فعلى حسب التصريحات من الفريق سوف تحتوي اللعبة على نمط القصة, و نمط اللعب الجماعي (الاونلاين) معروف في اللعبة فهذا امر اكيد لانحتاج للتحدث عنهُ, حسناً لماذا تحدث الفريق عن ذلك؟ دعني أُخبركم!:

إن كُنتم تتذكرون في الأسابيع الماضية كان هنالك بعض الأقوال على أنّ لعبة Call Of Duty: Black Ops IIII لن تحتوي على نمط القصة, وبدلاً من ذلك سوف يكون هنالك أشهر نمط العاب حالياً نمط الـ”Battle Royale” في اللعبة. و عندما رأى الجميع ذلك ظنّو أنّ لعبة Battlefield الجديدة سوف تفعل نفس الشيء بسبب شهرة النمط الكبيرة, و كان هنالك شائعات كبيرة عن وجود نمط الـBattle Royale في اللعبة. لهذا السبب قامت الشركة بهذا التصريح من اجل إنهاء هذه الإشاعات و الأقوال.


في اللعبة نحن نعرف أنّ سوف يكون هنالكَ نمط القصة و نمط اللعب الجماعي لكن هل سوف يكون هنالك نمط Battle Royal؟, سوف نكتشف ذلك بعد شهر في معرض E3 2018.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.