أخبارألعاب

اهم ماجاء في مؤتمر E3 : Xbox

رسميا الـXbox One X هو الإسم النهائي للسكوربيو و تاريخ الإصدار عالميا 7 ايلول :

هاهو فيل سبنسر يستعرض لنا رسميا جهاز الشركة الجديد “السكوربيو” والي يحمل الإسم النهائي Xbox One X بتصميم يشبه نسخة الـS من الجهاز وموعد إصدار عالمي بتاريخ 7 ايلول القادم.

الجهاز يعمل بقوة معالجة رسومية تصل حتى 6 تيرافلوبس كما عرفنا سابقاً، ويحتوي على 12 جيجابايت من الذاكرة بنوع GDDR5 وبنطاق ذاكرة يصل إلى 360 جيجابايت في الثانية. شريحة الجهاز تأتي بحجم 16 نانومتر وتمتلك 7 بليون ترانزستور والجهاز هو الإكس بوكس الأصغر حجماً على الإطلاق.

حتى على صعيد الخيارات الحالية فالجهاز سيشغل ألعاب الإكس بوكس ون الحالية بأوقات تحميل أسرع وتحسينات على المظهر. أخيراً فالجهاز يحتوي تقنية التبريد المتطورة Vapor Chamber والمستعملة في أحدث أجهزة الحاسب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد أن الجهاز يدعم تشغيل أقراص البلو-راي بدقة 4K.

السعر : 500$

العرض :


الكشف عن لعبة Life is Strange: Before the Storm الجديدة والحلقة الأولى قادمة في اب :

من خلال مؤتمر مايكروسوفت حصلنا على أول عرض للعبة Life is Strange: Before the Storm الجديدة والتي تنشرها شركة سكوير إينكس، وهي أحد الألعاب التي تدعم الإكس بوكس ون إكس.

اللعبة تتكون من 3 حلقات والحلقة الأولى تصدر في 31 اب القادم.

العرض :


لإعلان رسمياً عن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds لجهاز   Xbox One

اعتلى Brendan ‘PlayerUnknown’ Greene المنصة خلال مؤتمر Xbox الصحفي ضمن فعاليات معرض E3 2017 ليعلن أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds قادمة إلى جهاز Xbox One في أواخر عام 2017.

وستصدر كلعبة حصرية لكونسول Xbox، لكن تم التلميح أنها قد تصدر على منصات أخرى في وقت لاحق.

وستحصل اللعبة على تحديث Xbox One X عند صدور الكونسول .

العرض :


الكشف رسميا عن لعبة Metro Exodus

الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب Metro هو واحد من العناوين التي تم الكشف عنها رسميا من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي واللعبة قادمة لنا بالعام 2018 مع دعم كامل للـ4K على جهاز الـXbox One X.

اللعبة ستحمل معها عالما مفتوحا بشكل أكبر و رسوم خارقة

العرض :


الإعلان عن لعبة Assassin’s Creed Origins

أعلنت شركة Ubisoft رسمياً خلال مؤتمر Xbox الصحفي ضمن فعاليات معرض E3 2017 عن لعبة Assassin’s Creed Origins لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One و PC والتي ستصدر في 27 تشرين الاول.

العرض :


الكشف عن موعد إصدار لعبة Forza Motorsport 7

أعلنت شركة Microsoft خلال مؤتمرها الصحفي ضمن فعاليات معرض E3 2017 أن لعبة Forza Motorsport 7 ستصدر بتاريخ 3 تشرين الاول على أجهزة Xbox One و Windows PC.

وستوفر اللعبة دقة 4K على جهاز Xbox One X مع أكثر من 700 سيارة

العرض :


اول عرض من داخل Anthem لعبة Bioware الجديدة

خلال مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2017 تم استعراض اللقطات الأولى من اللعب داخل Anthem لعبة استديو Bioware الجديدة التى قدمت لنا Mass Effect و Dragon Age.

اللعبة من المفترض ان تصدر بداية عام 2018.

العرض :

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.