أخبارألعاب

اكثر من 17مليون شخص على فيسبوك تحدث عن E3

اكثر من 17 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي قامو بعمل 41 مليون منشور,اعجاب وتعليق على معرض E3

وهذه صورة الاحصائيات مقدمة من موقع فيسبوك :

وعلى حسب ابحاث موقع التواصل الاجتماعي, 17 مليون شخص تحدث عن E3 في فيسبوك منذ 9 حزيران, وهذا قبل يوم واحد من معرض E3. ومنذ ذلك الوقت الى الان كان هنالك 41 مليون منشور, إعحاب وتعليق ( مجتمعين ) يخص E3.

وخلال الاسبوع الماضي, اكثر علامة تجارية تم التحدث عنها كانت Sony وخلال المؤتمر الخاص بها كان هنالك 250 الف شخص يتحدث عن الPlayStaion والعابها.

اما مؤتمر Xbox e3 التابع لشركة مايكروسوفت كان هنالك 200 الف شخص, ومؤتمر EA play كان  هنالك اقل من 200 الف شخص وفي المركز الاخير شركة Nintendo كان هنالك 110 الاف شخص يتحدثون عن المؤتمر الخاص بها.

واكثر لعبة حصلت على إعجابات, منشورات و تعليقات كانت من نصيب Star Wars: Battlefront 2  وقد كان هنالك تقريبا 110 الاف شخص يتحدثون عن اللعبة خلال مؤتمر EA play.

Assassin’s Creed: Origins, God of War و Spider-Man كان لديهم تقريبا 50 الف شخص يتحدثون عن الالعاب في ذورتهم.

وكان هنالك 30 الف شخص يتحدث عن لعبة Super Mario Odyssey.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.