أخبارألعابمراجعات و تقارير

جميع عروض معرض E3 2018 بتوقيت الدول العربية

سنة جديدة.. معرض E3 جديد.. متحمسين لمعرفة الألعاب الجديدة التي سنراها في المعرض!

من اكثر الأشياء التي انتظرها هي ” Electronic Entertainment Expo 2018″ او كما نعرفهُ ب معرض E3 2018. ولستُ وحدي فقط, فجميع اللاعبين ينتظرون المعرض كُلَّ سنة على احر من الجمر. و ها هو على وشك الوصول و قد تم الإعلان عن مواعيد جميع العروض في المعرض بشكل مؤكّد. و نحن سوف نقوم بتقديم جميع المواعيد بتوقيت جميع الدول العربية لكم. هل انت مستعدون لرؤية العروض التشويقية للألعاب المنتظرة و رؤية المشاريع الجديدة للكثير من الشركات؟.

(تحديث للمقالة: لقد قمنا اليوم “9 أيار/يونيو” بإضافة مواعيد شركة Square Enix و The PC Gaming Show بعد ما تم الإعلان عنهم اليوم).


صورة من معرض E3 السنة السابقة.

عرض EA PLAY – التاسع من حزيران/يونيو 2018 الساعة التاسعة مساءً: 

قبل بداية معرض E3 2018 بيوم سوف نرى شركة الألعاب الشهيرة EA اولاً, وسوف يكون المعرض في 9 حزيران/يونيو في الساعة 21:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة.أما سيكون  في الساعة 20:00 بتوقيت مصر و ليبيا. و اثناء العرض سوف يتم الأعلان عن لعبة رياضية جديدة و جزء جديد ينتظرهُ الجميع من لعبة بتلفيلد-Battlefield و الكثير من الفيديوهات الجديدة. و لكن سيكون هنالك عدة العاب كبيرة من شركة EA في عرض Xbox بسبب إتفاقيات الاعلان.


عرض XBOX – العاشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة الحاديةَ عشرة مساءً: 

فريق مايكروسوفت و اكسبوكس سيقدمان احد اجمل العروضة لهذه السنة, فسيكون العرض في اليوم العاشر من شهر حزيران/يونيو في الساعة 23:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة. أما سيكون  في الساعة 22:00 بتوقيت مصر و ليبيا. في هذا العرض سوف نرى الكثير من الألعاب القادمة لجهاز الاكسبوكس, و سوف نرى لعبة  Metro Exodus و لعبة Anthem و العديد من الألعاب الكبيرة ايضاً. و هنالك توقعات تقول أنّ لعبة Cyberpunk 2077 ستكون ضمن معرض اكسبوكس. ربما ستكون هذه اللعبة اهم حدث في جميع العروض, لأنّ تم الاعلان عنها لأول مرة قبل خمسة سنين و هذا كان اخر ماسمعناه عن اللعبة لذلكَ ننصحكم بتخصيص ساعتين من وقتكم لمشاهدة العرض. لا تضيعوه!.

صورة من العرض التشويقي للعبة Cyberpunk 2077

عرض Bethesda – الحادي عشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة الرابعةَ صباحاً: 

سوف يأتي معرض بيثيسدا على عقب اكسبوكس لكن للاسف سوف يكون موعده سيء جداً بالنسبة لبلادنا, فسوف يكون المعرض اليوم الحادي عشر من شهر حزيران/يونيو في الساعة 4:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة. أما سيكون  في الساعة 3:00 بتوقيت مصر و ليبيا. سيقوم فريق بيثيسدا اثناء العرض بتقديم لعبة لعب ادوار (RPG) جديدة بأسم “Starfield”, و سوف تقوم بالإعلان عن العاب جديدة لعالم الواقع الإفتراضي و للنينتندو سويتش. و لقد نسيت ان أُخبركم كما كل في كل عروض الشركة فسوف يتم الأعلان عن لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim على منصة جديدة, فربما سوف تصدر هذه السنة على محمصة الخبز او التلفاز!.


عرض Square Enix – الحادي عشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة الثامنة مساءً: 

فريق Square Enix لم نرهُ منذُ مدة طويلة في معرض E3 2018 , لكن في هذه السنة سوف نراه بعد مدة طويلة جداً في عرض خاص به فقط في 11 حزيران أو يونيو في الساعة 20:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة. أما سيكون  في الساعة 19:00 بتوقيت مصر و ليبيا. و سيقوم الفريق خلال العرض بالإعلان عن ألعاب فيديو جديدة, و من أحد هذه المفاجئات على الأغلب جزء جديد للعبة Dues Ex.


عرض Ubisoft – الحادي عشر من حزيران/يونيو 2018 الحاديةَ عشرة مساءً: 

مثل بيثيسدا بعد الأعلانات الغير معدودة للعبة The Elder Scrolls V: Skyrim, بنفس مساء اليوم سوف تقوم شركة يوبيسوفت على الأغلب بالاعلان عن جزء جديد من لعبة Tom Clancy’s Splinter Cell و لعبة Watch Dogs 3 بالإضافة الى العديد من العروض التي سوف تعجب اللاعبين. و ايضاً على الاكيد سوف نرى عرض رقص تقليدي لجزء جديد من لعبة Just Dance .. العشرات من الأشخاص يرقصون مثل المرضى المصابين بمرض نفسي. ننصحكم بالإستعاد لهذا لامر.

سام فيشير من لعبة توم كلاسني سبينتر سيل.

عرض The PC Gaming Show – الثاني عشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة الواحدة صباحاً: 

في اخر يوم من معرض E3 2018 , سوف نرى أحد العروض المُفضلة لدي, فبعد راحة لمدة ساعتين من بعد عرض شركة يوبيسوفت سوف نشاهد عرض The PC Gaming Show من فريق PC Gamer, و سوف يكون العرض في الساعة 01:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة. أما سيكون  في الساعة 00:00 بتوقيت مصر و ليبيا. و في هذا العرض سوف نحصل على الكثير من الألعاب المستقلة و الألعاب الضخمة (AAA) التي ستصدر على الحاسب الشخصي.


عرض PlayStation – الثاني عشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة الرابعةَ صباحاً: 

مرة اخرى حظ سيء جداً لنا, فسوف يكون توقيت احد اهم العروض في الصباح الباكر كما توقيت معرض بيثيسدا, لكن مهما كانت الساعة لا يجب عليكم توفيت هذا المعرض. لأنّ في اثناءه سوف يتم نرى الكثير من الألعاب المنتظرة مثل الجزء الثاني من لعبة The Last Of Us و لعبة Death Stranding و Ghost of Tsushima و المزيد من المفاجئات ايضاً من فريق سوني. و هذا من اكثر العروض التي انتظرها و متحمسلها بشكل كبير.


عرض Nintendo – الثاني عشر من حزيران/يونيو 2018 الساعة السابعة مساءً: 

و سوف نقوم بتوديع معرض 2018 E3 مع شركة نينتندو, سوف يكون العرض بنفس يوم معرض بلايستيشن, سوف يكون في اليوم الثاني عشر من حزيران/يونيو في الساعة 19:00 بتوقيت سوريا و الأردن و السعودية و فلسطين و اليمن و اللبنان و جميع البلدان المتشابهة. أما سيكون في الساعة 18:00 بتوقيت مصر و ليبيا. اثناء هذا المعرض على الأغلب سوف نرى فيديوهات لألعاب جديدة ستصدر على جهاز نينتندو سويتش- Nintendo Switch. لكن بسبب معارض Nintendo Direct الكثيرة التي قام الفريق بتنفيذها. هل قاموا بترك شيء ل معرض E3 2018؟ فنحن لا نعلم ذلك و هنالك طريقة وحيدة لمعرفة ذلك وهي عن طريق مشاهدة المعرض.

إيميلي من لعبة The Last Of Us 2.

ما هي اكثر لعبة تنتظر الاعلان عنها في معرض E3 2018 ؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.