أخبارألعاب

فلم Duke Nukem جديد قيد التصوير وبطلهُ جون سينا

ومرةً اخرى جون سينا في مشروع اكشن جديد

على حسب التقريرات الجديدة التي ظهرت مؤخراً فهنالك فلم جديد لسلسة الألعاب المحبوبة Duke Nukem قيد العمل من شركة  Platinum Dunes وسوف يكون بطل هذا الفلم المصارع الشهير John Cena. و العاملين على شركة Platinum Dunes هم Michael Bay و Andrew Form و Brad Fuller, , أحد هذه الأسماء سوف يعمل على الفلم. و الى حد الآن لايوجد كاتب و الأهم من ذلك لايوجد مخرج ولكن شركة Platinum Dunes بدأت بالفعل بالبحث عن كاتب لكيّ يُقدم لنا فلم جميل كما قدمت لنا اللعبة. ولكن هنالك اسم واحد معروف في المشروع وهو ليس أكيد بالطبع إنما الشخصية الرئيسية بالمسلسل سوف تكون جون سينا.


لعبة Duke Nukem صدرت لاول مرة في عام 1991, وإن كنت لاتعرف اللعبة فأنت شخصية محبوبة جداً من قبل الشعب ومشهورة ايضاً تقوم بمحاربة الفضائيين من اجل إنقاذ كوكب الأرض. لكن فكرة تحويل اللعبة الى فلم لم تُعجب الجميع, فعشاق السلسلة لم يفرحوا بهذا الخبر وحتى قام Jon St. المؤدي الصوتي لشخصية Duke في لعبة Duke Nukem قام بإظهار خوفه من هذه الفكرة وحتى عارضها وقال التالي:

لا تسمحوا لهوليوود و مايكل بيي بقتل شخصيتي!, فأغلب العاب الفيديو التي تم تحويلها لأفلام لم تكن جيدة, وانا كنت Duke من عام 1995 الى حد الآن واريد ان ابقى كذلك. لاتسمحوا لهذا!.


رغم أنّ شركة Platinum Dues جيدة وقدمت لنا افلام جيدة مثل سلسلة افلام سلاحف النينجا-Ninja Turtles و قدمت لنا ايضا فلم Purge. لكن المنتج الاصلي Duke Nukem هو شركة Dimension Films, لكن قامت شركة Paramount باستلام حقوق الفلم بعد خسارة شركة Dimension حقوق الفلم. و جون سينا قام بالعمل مع Paramount من قبل في عدة مشاريع ومشروعه الاخير مع الشركة فلم Daddy’s Home 2 الذي حقق أكثر من 100 مليون دولار امريكي من المبيعات. وايضاً بطل المصارعة جون سينا سوف يكون في فلم الشركة الجديد Bumblebee الذي سوف يصدر قريباً.


هل سوف تكمل الفكرة وتتحول الى فلم؟ هل انت موافق على هذه الفكرة؟ هل تريد رؤية جون سينا وهو يقوم بتجسيد شخصية Duke؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.