أخبارألعاب

سقوط أول ضحية لنظارة الواقع الإفتراضي

نظارات الواقع الإفتراضي (VR) أصبحت من أحدث الطرق الترفيهية ومن أجملها أيضاً, وتقوم شركات الألعاب الكبيرة بإصدار العاب تدعهما او حتى حصرية لها, ولكن البارحة تم سقوط أولى ضحايا نظارات الـVR في مدينة موسكو.


لم يتوقع أيّ شخص أنّه سوف يموت يوماً ما خلال لعب ألعاب الفيديو, ولكن هذا ماحدث مع هذا المسكين في روسيا, حيثُ أوردت وكالة الأنباء الروسية تاس بأن أحد الأشخاص في مدينة موسكو أثناء استخدامه لنظارات الواقع الافتراضي وتجوله بأنحاء غرفته ارتطم بطاولة زجاجية مما أدى لتكسير زجاجها فتسبب له هذا بجراح بليغة. وللأسف الشديد لم يكن هنالك أحد في المنزل لذلك تم العثور عليه في وقت متأخر ولكن بعد هذه المدة فقد قام الشخص بمفارقة الحياة بعد ما خسر كميات كبيرة من الدم. وكالة الأنباء لم تعلن عن نوع النظارة المستخدمة او أيّ تفصيل اخر.


هل تظن أنّ نظارات الواقع الإفتراضية خطرة أم أن الشخص اساء إستخدامها؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.