أخبارألعاب

فيديو جديد للعبة Death Stranding

الى حد الان تم إصدار مقطعا فيديو للعبة Death Stranding الحصرية لجهاز PlayStation 4. اول فيديو كان خلال معرض E3 2016 والفيديو الثاني كان خلال PlayStation Experience 2016 وقد مر أكثر من سنة على صدور الفيديوهان. لكن اليوم خلال معرض The Game Awards 2017 تم إصدار فيديو جديد للعبة بطول 8 دقائق كان يشبه الفيديوهات السابقة وقد ترك الكثير من إشارات الأستفهام في عقلنا لكن هذا لايعني أنّ الفيديو سيء, أيّ لعبة من تطوير Hideo Kojima سوف تكون لعبة اسطورية!.


لقد ظننا أننا سوف نحصل على فيديو تعريفي اكثر لبطل اللعبة Norman Reedus. لكننا حصلنا على فيديو غريب ومميز ويحتوي على العديد من العوالم الغريبة, لكن بأخر الفيديو حصل تفجير كبير ونحن نظن أنّ هذا التفجير هو كان سبب إنشاء الكواكب, او كما يقال ” Big Bang “. بدون إطالة اكثر قوموا بمشاهدة الفيديو الرائع:

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.