أخبارألعاب

الإعلان عن موعد صدور لعبة Detroit: Become Human

حصرية البلايستيشن حصلت على موعد إصدار!

لعبة Detroit: Become Human من اكثر الألعاب المنتظرة من ثلاثة سنين. وقد قامت شركة سوني بالتعاون مع الاستدويو المطور للعبة. الاستديو الفرنسي Quantic Dream بالإعلان عن موعد صدور اللعبة. وقد قام حساب بلايستيشن السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر تغيردة عن اللعبة ووضح فيها أنّ اللعبة قادمة مع دعم الترجمة والدبلجة والقوائم العربية. اللعبة سوف تكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 وستصدر في في 25 مايو 2018.


اللعبة تقدم قصة تركز على ثلاث آليين تم تصميم لتنفيذ الأوامر والطاعة ولكن بعد فترة من الوقت تبدأ تلك الآلات في اكتساب المشاعر العواطف البشرية والوقوف في مواجهة الاضطهاد وعنف المجتمع، وهنا يأتي دور اللاعب لتحديد مصير كل شخصية بحسب القرارات التي يتخذها.

فريق Quantic Dream وصف المشروع بكونه الأكثر طموحا في تاريخهم، كذلك لا تقتصر الأحداث على القصص الفردية للشخصيات الرئيسية فقط وإنما تشمل تفاصيل ومعلومات أكثر عن عوالمهم وشعوبهم.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.