أخبارألعاب

فيديو أسلوب لعب جديد للعبة Darksiders 3

بعد النجاح الكبير لسلسلة ألعاب God Of War صدرت عدة العاب مشابها للسلسلة, ومن أحد هذه الألعاب كانت سلسلة Darksiders التي حصلت على نجاح كبير جداً والان اللعبة تحتوي على جماهير ينتظرون الجزء الثالث على أحر من الجمر. وقد قامت THQ Nordicبنشر فيديو أسلوب لعب للعبة, وإن كنت تحب لعبة God Of War وتحب القتال بالسلاسل فالعبة DarkSiders 3 سوف تكون افضل مشابه لها.

يستعرض العرض منطقة جديدة كلياً ويركز على المعارك المحتدمة التي تخوضها Fury ضد الهياكل العظمية أو الـ Lava Brute.
ويركز الجزء الثالث من لعبة Darksiders على الشخصية الثالثة في الفرسان الأربعة المقدر لهم حماية الأرض, حيث ماتحاول Fury إستعمال السلاسل/السوط وقدراتها الخاصة لمحاربة الخطايا السبعة الذين استعمرو كوكب الأرض وجعلوه مركز لهم بعد أن تمكنوا من الفرار.

الى حد الان لايوجد موعد إصدار مؤكد والشركة لاتنوي عمل حملة اعلانية ضخمة بينما تريد اللعبة بجعل اللعبة افضل وزيادة المحتوى الذي في اللعبة عوضاً عن دفع المصاريف الإعلانية. وسوف تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي وXbox One وPS4.


شاهد فيديو أسلوب اللعب: 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.