أخبارألعاب

لقد تم تسريب موعد إصدار لعبة Darksiders 3

لم تعلن شركة THQ Nordic حتى الآن عن تاريخ الإصدار.

ها قد فعلها متجر ويندوز الرسمي مُجّدداً, و هذه المرة, التسريب كان للعبة المنتظرة طويلاً Darksiders 3 من شركة THQ Nordic, و على حسب صفحة متجر ويندوز الرسمي, فسوف يصدر الجزء الجديد من السلسلة في السابع و العشرين من نوفمبر لهذا العام, و نتوقّع أنّ اللعبة سوف تصدر على الـXbox One و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي.


لم تقم THQ Nordic بالإعلان رسميّاً عن تاريخ إصدار اللعبة بعد, و لم تُقدم لنا أيّ معلومات حول لعبتها المُنتظرة في معرض E3 2018 أيضاً, أكبر حدث سنوّي في عالم الألعاب. لكننا نتوقع الإعلان عن هذا الأمر بالإضافة لبعض المعلومات الجديدة حول اللعبة في معرض Gamescom 2018, إذ لم يكن قبل ذلك بسبب التسريب الذي حصل على المتجر.

Darksiders 3
لقطة شاشة من صفحة متجر ويندوز.

ويركز الجزء الثالث من لعبة Darksiders على الشخصية الثالثة في الفرسان الأربعة المقدر لهم حماية الأرض, حيث ماتحاول Fury إستعمال السلاسل/السوط وقدراتها الخاصة لمحاربة الخطايا السبعة الذين استعمرو كوكب الأرض وجعلوه مركز لهم بعد أن تمكنوا من الفرار.

ليس معروف إلى الآن كيف ستتصل قصة اللعبة مع الأجزاء السابقة, لكننا لن ننتظر طويلاً للكشف عن ذلك من قبل فريق التطوير, ما هي أفكارك حول تاريخ الإصدار المُسرّب؟ هل تعتقد أنّه صحيح؟. شاركنا بالتعليقات أو على صفحتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.