أخبارألعابمراجعات و تقارير

مصادر تتحدث عن وجود لعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2018

هذا الخبر من اكبر موقع مختص بألعاب الفيديو في بولندا

استدويو CD PROJECT RED دائماً مايُعذبنا ويجعلنا نتألم. فعند انتظار صدور لعبة The Witcher 3: Wild Hunt تألمنا والان نتألم ونتعذب بانتظار صدور لعبة Cyberpunk 2077. قام استدويو CD Project Red بالاعلان عن اللعبة لاول مرة قبل خمس سنين من الان, وفي السنة التي تم الاعلان عن اللعبة فيها حصلنا على معلومات فقط. وخلال اربعة سنين لم نحصل على أيّ معلومة جديدة ورغم ذلك الجميع ينتظر اللعبة بفارغ الصبر وانا منهم فاللعبة The Witcher 3: Wild Hunt تُعد اللعبة رقم واحد بالنسبة لي. وعلى حسب الاشاعات و الاقوال الجديدة فإن استدويو المطور سوف يقوم بكسر حاجز الصمت وسيُعلن عن المزيد في هذه السنة. وسوف نرى فيديو جديد للعبة في معرض E3 2018.


فريق CD Project Red البولندي, واكبر موقع بولندي مختص في عالم العاب الفيديو “GRYOnline.pl” قام بنشر مقالة جديدة, وبهذه المقالة كان يوجد معلومة جديدة عن اللعبة تم أخذها من مصدرين مختلفين. وهذه المعلومة كانت للعبة Cyberpunk 2077, فعلى حسب المصدرين اللعبة سوف تتواجد بشكل اكيد في اكبر مؤتمر للالعاب E3 2018. لكن في الخبر لم يتم كتابة في أيّ مؤتمر سوف تتواجد اللعبة فيه. ولكن على حسب مانظن فاللعبة سوف تتواجد في مؤتمر شركة سوني او مؤتمر شركة مايكروسوفت لأنّهم من اكبر الشركات الموجودة في المؤتمر ولا نظن ان استوديو CD Project Red سوف يعمل مع ناشر اخر.

 


وسوف يكون هذا الفيديو على الأغلب فيديو سينمائي ولن يرى المشاهد أيّ فيديو اسلوب لعب, بينما ربما سوف تتوفر فرصة تجربة اللعبة للاشخاص الهامة او للاشخاص الذين كانو في داخل الؤتمر. ومنذ مدة قصيرة قام حساب اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر تغريدة لاول مرة منذ اربعة سنين وكانت التغريدة تحتوي على كلمة واحدة فقط وهي “بيب-Beep” مما اثار فضول الكثير من اللاعبين وعشاق اللعبة التي لم تصدر, لأنّ لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قدمت تجربة فريدة من نوعها من ناحية القصة والغرافيك الرائع!, ولعبة ذا ويتشر ثري حصلت على جائزة لعبة القرن بسبب جمالها!.


وإن كنت لاتعرف ماهو مؤتمر E3 فهو مؤتمر دولي يحصل مرة كل سنة في الولايات المتحدة الامريكية ويُعد اهم معرض واهم حدث في عالم الالعاب. ويكون بداخل المعرض شركات كبيرة جداً مثل سوني ويوبيسوفت و بيثيسدا حيثُ يقوموا بالاعلان عن جميع العابهم الجديدة وأجهزتهم الجديدة ومخططاتهم المستقبلية. وهذه السنة سوف يكون الؤتمر في اليوم الثاني عشر من شهر حزيران, ونحن سوف نقوم بكتابة جميع اخبار المؤتمر على موقعنا وسوف نتمنى وجود لعبة Cyberpunk 2077 بداخل هذه الأخبار. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الوحيد للعبة ادناه:

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.