أخبارألعاب

لن تستطيع قتل الأعداء بضربة واحدة في لعبة Cyberpunk 2077

سوف يعتمد القتال في Cyberpunk 2077 على شخصيتك وتطورها.

قرار فريق CD Project Red بإستخدام منظور الشخص الأول في اللعبة أثاء الكثير من الضّجة في مُجتمعات الألعاب, لكن إن كُنت خائف أنّ اللعبة سوف تكون من نوع FPS أكثر من لعب الأدوار (RPG), فلا يجب عليك الخوف ابداً. ففريق CD Project Red كرروا في عدة مناسبات أنّ اللعبة لا تزال ستكون لعبة لعب أدوار كما يجب أن تكون.


على سبيل المثال, إطلاق النار في اللعبة سوف يكون مبني على تقدمك فيها, أيّ من خلال مهارات شخصيّتك وقدراتها. هذا ما أوضحه Maciej Pietras المسؤول عن الأنيميشن في اللعبة خلال مُقابلته مع PCGamesN. ما يعنيه هذا هو أنك لن تكون قادرًا على قتل الأعداء بضربة واحدة — الضرر الذي تتعامل به سيكون على أساس بناء شخصيتك، و من بين أشياء أخرى.

و قد قال Pietras:

سوف تكون ميكانكيّة إطلاق النار باللعبة مبنيّة على أساس الـRPG, و نظرًا لأنّ اللعبة تعتمد على الإحصائيات، و لأنّها هذه لعبة RPG، فأنت لا تقتل الأعداء بطلقة واحدة فقط. يمكنك دائمًا الاطلاع على الإحصاءات ومقدار الأضرار التي سبّبتها. الأمر كله يتعلق بالنظام. لأنه إذا استثمرت نقاطًا في الأسلحة طويلة المدى، فأنت تريد أن ترى ذلك عند الإطلاق على شخص ما. إذا كان لدى الرجل درعًا ثقيلًا، فأنت تريد أن ترى كيف يحسب الضرر. “


لعبة Cyberpunk 2077 من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين, و انا انتظرها على أحر من الجمر, يُمكنك الإطلاع على تقريرنا الكامل حول اللعبة و معرفة كُل شيء بخصوصها عن طريق الضغط هنا. 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.