أخبارألعاب

سوف تحتوي لعبة Cyberpunk 2077 على عواقب, لذلك فكر قبل ان تفعل!

لا تقتحم كُل مكان و تُطلق النار على الجميع, إلا أذا أردّتَ ذلك حقاً.

فريق CD Project Red جعلت اسم لنفسها في العالم, و خاصةً في عالم ألعاب لعب الأدوار – RPG. لأنّها لا تُقدم للاعبين فقط خيّارات صعبة و جذابّة أيضاً في أسلوب اللعب و القصة, و لكن أيضاً تُعطي هذه الخيارات أهميّة كبيرة لأنّها سوف رُبما سوف تقوم بتغيير مِجرى القِصة كُلّها. هذا شيء يحاول تقريباً جميع مُطوريّ هذا النوع بفعله بالتأكيد, لكن للأسف هذا الأمر لاينجح مع معظهم, و لم ينجح أحد كما فعل فريق CD Project Red. لقد قُمنا بعمل تقرير كامل عن كُل المعلومات التي نعرفها على لعبة Cyberpunk 2077, و اليوم حصلنا على معلومة جديدة عن عواقب اللعبة.


قد قام Mike Pondsmith, مؤسس لعبة الطاولة Cyberpunk 2020 التي تم بناء Cyberpunk 2077 عليها بعمل مُقابلة مع قناة LastKnownMeal على اليوتيوب, كشف فيها انّ لعبة Cyberpunk 2077 بالتأكيد سوف تحتوي على نظام خيّارات و على نظام عواقب أيضاً. و أنّه سوف يكون مُشابه للنظام الموجود في لعبة الطاولة الأساسية. في ذلك لن يكون هناك نظام كارما “جيد وسيء”ولكن سيكون هناك خيارات سيكون لها تأثير كبير على كيفية تقدّم القصة، وعلى ما يحدث بعد ذلك مع الشخصيات في اللعبة.

Cyberpunk 2077


في الحقيقة انا لا أتوقع شيء أقل من ذلك من فريق CD Project Red, لأنّهم أذهلوا الجميع بنظام الخيّارات بلعبتي المُفضلة, The Witcher 3: Wild Hunt, ففي لعبة The Witcher 3, كُل خيار تفعله في اللعبة سوف يؤثر على حياة الشخصيات و على طريقة سرد القصة بشكل كبير. انا مُتأكد أنّه لازال هُنالك الكثير من الأمور التي سوف تُذهلنا في اللعبة, لذلك كُل ماعلينا فعله هو الجلوس و الإنتظار.

إن كُنت تريد معرفة الكثير حول اللعبة و خفاياها و قصتها قم بقراءة تقريرنا عن طريق الضغط هنا

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.