أخبارألعاب

مخرج لعبة God Of War يجهش بالكباء بعد رؤيته لمراجعات اللعبة

"انا ممتن لانني لم افسد الامر"

اليوم هو اليوم, بعد سنين من التطوير. صدرت لعبة God Of War من سوني على البلايستيشن 4. مخرج اللعبة “كوري بارلوغ-Cory Barlog” و فريقه عملا بجهد كبير على اللعبة لمدة خمسة سنين من اجل اخراج هذه التحفة الفنية لنا.

وقد قام المُخرج Cory Barlog اليوم بنشر فيديو على منصة يوتيوب و هو يقوم برؤية مراجعات لعبة God Of War التي عمل عليها لأولّ مرة. بعد تردد كبير قام بالذهاب الى موقع التقييمات الشهير “ميتاكريتك-Metacritic” لرؤية مجموع تقييمات اللعبة. وعندما قام برؤيتها كان مجموع التقييمات 94 من 100 ولكن اليوم اصبح المجموع 95 من 100. وعندما رأى أنّ لعبته تحصل على مدح كبير من قبل المُراجعين و اللاعبين ايضاً بدأت الدموع تخرج من عيونه..


لا يُهمّني مجموع التقييمات, لكنني فخور جداً, انا محظوظ جداً للعمل مع الناس الذي اعمل معهم. و انا ممتن جداً لانني لم افسد الامر.

هذا ما قالهُ المخرج بارلوغ في الفيديو الخاص به, يمكنكم مشاهدة الفيديو ادناه:


و اضاف بارلوغ أنّه لم يكن يريد ان يقوم بنشر هذا الفيديو, لكنهُ انجبر على ان يقوم بذلك بسبب “ما يمر به ابنه الان”. وقال ايضاً أنّه من المهم جداً له أنّ يرى إبنهُ أنّه من العادي ان تكون حزيناً و تُظهر المشاعر. “لا بأس بالبكاء, لا يوجد شيء للاختباء منه. ظننتُ أنني سأحاول أن أضع مثالاً جيداً وأريه أن بابا يستطيع أن يبكي أمام العالم”. هذا ماقاله بارلوغ ايضاً بالفيديو..

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.