شروحاتمنوّع

كيف تقوم بأخذ لقطة شاشة مُخصصة في غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس

اقتصاص احترافي أفضل وأسرع

يُعد أخذ لقطة شاشة من الأمور الأساسية في عالم التقنية الحالي. بإمكانك أخذ لقطة شاشة بضغطة زر, لكن ما التالي؟ عليك حفظها ضمن الرسام أو لصقها بشكل مباشر ضمن القسم الذّي تريد استخدام الصورة به. في هذه المقالة سنشرح عن إضافة لمتصفح غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس تقوم بتسهيل هذه المهمة. بالإضافة إلى هذا ستستطيع أيضاً تحديد قسم معين من الصورة لاقتصاصها.

إضافة Web Clipper تقوم بجعل عملية أخذ لقطة شاشة عملية أكثر وأسرع. باستخدام هذه الإضافة بإمكانك أخذ لقطة شاشة للشاشة بشكل كامل, اقتصاص فقط قسم المتصفح, أو اقتصاص قسم مُخصص من اختيارك. بعد العملية هذه, ستقوم الإضافة بحفظ الصورة بشكل تلقائي وعرضها لك.

الإضافة متوفرة للتحميل على متجر غوغل كروم من هنا. بإمكانك أيضاً تحميلها لمتصفح موزيلا فايرفوكس من هنا. الإضافة مجانية ولا تتطلب خطوات أُخرى للاستخدام.

بجانب هذه الإضافة, بإمكانك مراجعة إضافة الـ VPN لمتصفح غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس من هنا.

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.