شروحاتمراجعات و تقارير

طريقة شراء الألعاب من المتاجر الإلكتروني في سوريا

تكلمنا سابقاً عن أفضل المتاجر الإلكترونية لشراء الألعاب, هذا بالنسبة لمن هو خارج سوريا, لكن ما الحال بالنسبة لمن ليس لديه بطاقة ائتمانية ؟ أو لا يستطيع شراء الألعاب من حسابه ؟ في هذه المقالة نستعرض لكم متاجر توّفر ألعاب و خدمات أُخرى من مختلف المنصات الرقمية في سوريا .


 

1. صفحة Cheapest Online Games In Syria :

تقدم هذه الصفحة خدمات بيع من المنصات التالية : Steam, Origin, Uplay, Xbox, Playstation, و إلى جانب بطاقات شراء من متجر غوغل بلي و آيتونز. دون ذكر المسابقات التّي تقيمها كل حين و آخر. نأتي إلى العروض, تقدم الصفحة أحدث العروض من ستيم, مع إضافة 1-2$ إلى السعر, تتزامن العروض مع العروض المتوّفرة على متجر ستيم, و احياناً تقوم الصفحة بتمديد العروض حتى مع إنتهاءها من متجر ستيم. يمكنك الدفع من خلال الحوالات المحلّية, أو من خلال الـPaypal, إصدارات الألعاب المٌقدّمة من الصفحة هي إصدارات عالمية تصلح لأي دولة .

*بإمكانك زيارة الصفحة من هنا .


2. صفحة Syrian Gamers Digital Store : 

مثل سابقتها, تقدم الصفحة عروض لـ Steam, Origin و Uplay فقط. و تقوم كل حين و آخر ببعض المسابقات, تكون جوائزها قيّمة. تختلف أسعار الألعاب حسب العروض, بالنسبة لعروضه فهي متزامنة مع عروض المتجر ولا يتم تمديدها. بإمكانك الدفع عن طريق الحوالات المحلّية, أو من خلال الـPaypal, أيضاً الإصدارات عالمية .

*بإمكانك زيارة الصفحة من هنا .


 

أرجو الانتباه, أنه يمكنك الثقة بالصفحة, و يتم استلام اللعبة بعد الدفع, أمّا بالنسبة من أفضل ؟ فهذا الأمر يعتمد عليك, تختلف الأسعار بين الصفحتين, و في بعض الأوقات يتفوق كلاهما على الآخر في بعض العروض .

 

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.