أخبارأفلام

عرض جديد للفيلم المنتظر Bright

أحد اكبر وافضل المشاريع التي قامت شركة نيتفليكس بإنتاجها إقترب موعد صدورها!, ففيلم Bright من بطولة Will Smith و Joel Edgerton ومن المخرج David Ayer الذي قدم لنا فلم Suicide Squad  و End of Watchfilmlerinin  حصل على عرض ثالث جديد! وسوف يكون هذا العرض هو الأخير لأنّ الفيلم سوف يتم إصداره بعد عشر أيّام من كتابة هذه المقالة أيّ في اليوم الثاني والعشرين من شهرنا الحالي.

يدور الفيلم في عالم يعيش به المخلوقات السحرية جنبًا إلى جنب مع البشر بينما تحاول الشرطة معالجة الانقسامات الواقعة بينهما.. يحاول الضابط المنتمي للمخلوقات السحرية (جول إدجرتون) بشراكته مع الضابط البشري (ويل سميث) معاونة الجنيّة السحرية (لوسي فراي)، والتي وقعت في حوزة طاقة ضخمة وغير شرعية لسلاح سحري يُدعى (العصا السحرية)، ومع وقوع شرور عديدة بسبب هذه الأداة؛ يصبح لزامًا على الشرطييّن حماية الجنيّة والسلاح معًا.

شاهد العرض المليئ بالأكشن والإثارة!: 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.