ألعابمراجعات و تقارير

تجربتي لنمط الباتل رويال في لعبة Call Of Duty: Black Ops 4

هذا هو رأيي الشخصي بناءً على تجربتي لللعبة في البيتا الخاصة بها.

سلسلة Call Of Duty من أكثر الألعاب المعروفة على الإطلاق, و الكثير من اللاعبين بدأت رحلتهم إلى هذا العالم عن طريق هذه السلسلة. لكن في السنوات الأخيرة حصلت السلسلة على تغييرات جذرية و كبيرة مما أدى إلى غضب الكثير من مُحبيّ اللعبة. الجزء الجديد الذي سيصدر في الثاني عشر من أكتوبر من عامنا الحالي لن يحتوي على نمط القصة, بل سيحتوي على أشهر نمط حالياً, و هو الباتل رويال-Battle Royal. لقد قمتُ بتجربة البيتا المفتوحة للعبة على الحاسب الشخصي, و إليكم رأيي الشخصي في هذه التجربة:

صورة من لعبة Call Of Duty: Black Ops 4
مُقارنةً مع ألعاب 2018, الرسوميّات في لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 سيئة نسبياً و الألوان باهتة قليلاً, لقد قمت بتجربتها على الإعدادت العاليّة لكنني لم أشعر إني ألعب لعبة 2018, الرسوميات ليست سيئة لكن ليست قوية.أما إسلوب اللعب كان جميل و سريع, و السرعة كان الشيء الذي أحببني في إسلوب اللعبة, لأنّ ألعاب الباتل رويال الأُخرى بطيءة.
 
لكن أهم سؤال, هل Call Of Duty: Black Ops 4 تستحق سعرها (60 يورو)؟, على تجربتي لهذا النمط فقط, هذه اللعبة لا تستحق هذه المبلغ ابداً, صحيح أنّها مُسليّة و جميلة, لكن ليست للمدى البعيد. حيثُ لن تلعب اللعبة لمدة طويلة يومياً. بالتأكيد هنالك نمط الزومبيز و الـTDM, لكن بناءً على تجربة هذا النمط اللعبة لا تستحق هذا السعر.أما بالنسبة للأصوات فكانت جيدة لكنّها ليست ممتازة, ربما سوف نرى بعض التحسينات في النسخة النهائية من اللعبة.
 
مِنذُ زمن و لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هي المُسيطرة على هذا المجال, لكن مع بدأ الشركات الكبيرة بعمل ألعاب من هذا النمط أيضاًَ بجودة AAA, لن يبقى الكثير من الزمن للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds إن لم تقم بعمل شيء جديد, فإذا نظرتم إلى ماقدمته اللعبة من تحديثات و تغييرات مِنذُ عام إلى الآن, لن تُشاهدو شيء كبير و ضخم.
هل قمت بتجربة البيتا؟ أخبرنا في التعليقات عن تجربتك و رأيك في الأسفل او على صفحتنا على التويتر أو الفيسبوك!

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.