أخبارألعاب

شركة Bethesda تسخر من تسريبات متجر Walmart حول لعبة Rage 2

لكن بنفس الوقت بيثيسدا لم تنفي وجود اللعبة!

البارحة قمنا بكتابة مقال حول التسريبات التي صدرت من موقع متجر شركة وولمارت – Walmart الفرع الكندي, و كان من بين هذه التسريبات وجود لعبة شركة بيثيسدا – Bethesda التي مازالت تحتفظ بقاعدة جماهيرية جيدة رغم مرور سنين كثيرة منذُ إصدارها. رغم صمت جميع الشركات عن تلك التسريبات قررت Bethesda الرد اليوم على شائعات لعبتها، وكان من الملفت أنّهُ بالرغم من كون أسلوب الرد حمل بعض التهكم لكن الشركة لم تنفي رسمياً وجود هذه اللعبة قيد التطوير.


حيثُ قام اليوم الحساب الرسمي للعبة Rage بنشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صحح فيها بعض الأخطاء لمتجر Walmart, حيث أظهر لوولمارت أنّ هذا الغلاف ليس الغلاف الرسمي للعبة وبأن طريقة كتابة الاسم خاطئة و لا يوجد شعار لتقييم اللعبة, بالإضافة لعدم وجود الحد العمري للعبة. و من ثُمّ قام مسؤول الشركة بيت هاينس – Pete Hines بمتابعة الأمر و نشر تغريدة أُخرى حيثُ ذكر فيها بأنه لهذا السبب لا نحظى بأمور ممتعة، فهل يقصد هنا بأن المتجر أفسد مفاجآتهم؟.
و قام أحد اللاعبين بسؤاله إن كان هنالك لعبة DOOM جديدة قيد التطوير فقام Pete بالرد عليه متهكماً بأنه من الأفضل سؤال Walmart، على كل حال باقي شهر واحد لمعرض E3 2018, و حينها سوف نعرف جواب جميع الأسئلة.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.