أخبارألعاب

ربما سوف نرى لعبة Game Of Thrones جديدة من Bethesda

شركة بثيسدا معروفة بألعابها الرائعة مثل Skyrim و Fallout, وهي تعمل على عدة ألعاب حالياً. وبعض هذه الألعاب سوف تكون لعبة خيال علمي ( غير مؤكدة )  والأخرى سوف تكون لعبة تصويب. وهنالك مشروعان ضخمان لم يعلن عنهم فريق التطوير بعد, وأحد هذه المشاريع ربما تم تسريبه البارحة. فقد تم التسريب عن طريق مركز البيع المعروف والمشهور Target, فالبارحة قام Target بإضافة لعبة جديدة تدعى  Bethesda: Game of Thrones  على موقع!!


وإلى يومنا هذا لم يتم عمل العاب كثيرة  مستوحاة او مبنية على مسلسل صراع العروش, ونوع هذه اللعبة سوف يكون RPG (تقمص الأدوار) و اكشن, وهذه حركة ذكية من بيثيسدا, فالمسلسل يعد افضل مسلسل بالتاريخ وهنالك قاعدة محبين كبيرة جداً مما يؤدي الى جذبهم لشراء اللعبة. لكن لايوجد شيء رسمي الى حد الان! لكن من يعلم ربما سوف نراها قريباً!

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.