ألعابمراجعات و تقارير

ملخص لأبرز ما جاء في مؤتمر Bethesda في معرض E3

العديد من الألعاب الجديدة قادمة للجيل الحالي و التالي.

مؤتمر بيثيسدا كان المؤتمر الثالث ضمن معرض E3, و قد أعلنت الشركة عن لعبتهم الجديدة Starfield بالإضافة الى جزء جديد من السلسلة المُنتظرة بشدة, سلسلة Elder Scrolls!. مع العديد من الألعاب الأُخرى.


الإعلان رسميا عن Doom: Eternal : 

بعد نجاح باهر و رائع للجزء السابق, قررت الشركة إصدار جزء جديد مع فيديو تشويقي أقل ما يقال عنه أنّهُ رائع. و إليكم لمحة عن اللعبة:
Doom: Eternal هي تكملة مباشرة للعبة Doom الصادرة قبل عامين والحائزة على عديد مِنَ الجوائز. اللعبة من تطوير فريق ID Software، و ستُقدم Eternal مزيجًا من السرعة والقوة مع تغييرات في أسلوب القتال, حيثُ سوف يُصبح أسرع و سيُقدم تحدي أكبر. و اللعبة طبعاً من منظور الشخص الأول.
وكـ Doom Slayer، عليك العودة للانتقام من قوات Hell. ومع الموسيقى والألحان الجديدة، قاتل عبر الأبعاد المختلفة، و دمّر الوحوش و الشياطين الجديدة والكلاسيكية بأسلحة ذات قوى و قدرات جديدة. و لاتنسى أن تشاهد العرض التشويقي أدناه:


المزيد من التفاصيل حول لعبة Fallout 76: 

بعد صمت طويل من قِبل الشركة, أخيراً حصلنا على بعض المعلومات الجديدة, إليكم أبرز المعلومات عن اللعبة و التي تتضمن المعلومات التي حصلنا عليها في مؤتمر مايكروسوفت. ستدور أحداث اللعبة في West Virginia حيثُ أنّكَ ستكون أول الناسِ الذين سيستكشفون المنطقة بعد الكارثة النووية, بالإضافة إلى أنَّ أحداث هذا الجزء تدور قبل الجزء الأول. اللعبة سوفَ تكون لعبة أونلاين بالكامل, كما أنّكَ ستتمكن من التأثير على القصة بشكل كبير بخياراتك. اللعبة ستكون من نوع عالم مفتوح و رعب و بقاء كما أنك ستتمكن من اللعب بمفردك أو مع أصدقائك. و سوف يتّم إصدار اللعبة في 14 نوفمبر.


 لعبة Rage 2:  

في عرض رائع كشفت الشركة عن Rage 2 في بداية المؤتمر كما أنها أعلنت عن “نُسخة المُجمعين -Collectors Edition” من اللعبة و التي يبلغ سعرها 120 دولار. حيُث أنه سيمكنك الحصول على أسلحة و دروع خاصة و Monster truck و مهمة حصرية تسمى Cult of the dead.


لعبة The Elder Scrolls Legends:  

بعد مايكروسوفت و EA ها هي Bethesda تأتي بأحد ألعابها الضخمة إلى الهواتف المحمولة و لكن على شكل لعبة بطاقات و استراتيجية, صحيح أنَّ اللعبة قادمة إلى الهواتف المحمولة لكنها ستتوفر أيضا للPC و الPs4 و الXbox .


الإعلان عن إضافة ضخمة للعبة Prey:  

بعد التشويق لها, أخيراً أعلنت الشركة عن الإضافة الجديدة للعبة Prey تحت إسم Mooncrash القادمة من Arkane Studios.
و تدور أحداث الإضافة على قاعدة قمرية سرّية، تتضمن عددًا من الشخصيات القابلة للفتح والمهارات الخاصة و Typhons القاتلة. وستدعم تلك الإضافة نظام Radiant Quest المستوحى من Skyrim حيث يتغير كل شيءٍ عبر قاعدة TranStar السرّية وبالتالي لن تلعب الشيء مرتين ولا يوجد تكرار.

كما أن اللعبة ستحصل على ثلاثة أطوار لعب جديدة, الأول هو Story mode الذي سيُمكنك من تجربة قصة اللعبة
و النمط الثاني هو نمط Survival mode حيثُ ستحاول البقاء و العيش تحت ظروف قاسية و صعبة جداً فسوف تنخفض مستويات الأوكسجين بشكل كبير و ستفقد الدم في حال تعرضك للإصابة. النمط الأخير هو نمط New Game+ الغني عن التعريف, والذي سيُخوِّلُك من إعادة اللعبة مع الإبقاء على العناصر التي كسبتها خلال المرة الأولى.


لعبة Wolfenstein Youngblood: 

كما جائت التوقعات, أعلنت الشركة عن جزء جديد من سلسلة Wolfenstein, حيثُ أنَّ أحداثها ستدور في باريس في ثمانينيات القرن الماضي و ستتمكن من اللعب مع أصدقائك فيها.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن Wolfenstein Cyberpilot, وهي تجربة واقع افتراضي ستكون قابلةً للعب في E3 2018، وفيها ستكون مهمتك اختراق (تهكير) روبوتات نازيّة. ستتوفر تلك اللعبة في العام القادم بشكلٍ مستقل.


لعبة The Elder Scrolls Blades: 

أعلنت الشركة عن عنوان جديد من سلسلة The Elder Scrolls.حيثُ ذكر الناشر أنَّ اللعبة هي لعبة لعب أدوار قادمة إلى الهواتف المحمولة, لكن يبدو أن المطور لن يكتفي بذلك فحسب بل ستأتي إلى الحاسب اشخصي و نظارات الواقع الإفتراضي.

وتتضمن اللعبة سراديب (Dungeons) مولَّدة إجرائيًا (Procedurally Generated) ومزايا تخصيص الشخصية وصناعة العناصر والأسلحة. وستحتوي اللعبة أيضًا على أطوار مختلفة، منها طور لا نهائي يُدعى Abyss وطور لاعب ضد لاعب يُدعى Arena. أما الطور الرئيسي فهو Town، وفيه تستهدف إتمام المهمات وإعادة بناء المدينة على طريقتك الخاصّة مع قصة كاملة. وستتمكن في هذا الطور كذلك من زيارة مُدن اللاعبين الآخرين واللعب مع الناس عبر أي منصة.


الإعلان عن لعبة  The Elder Scrolls VI:

أخيراW بعد طول إنتظار, أعلنت الشركة عن جزء جديد من السلسلة الشهيرة, The Elder Scrolls. لكن الشركة لم تكشف أيّا من تفاصيلها و اكتفت بفيديو قصير جِداً أوضحت فيه أنَّ اللعبة قادمة للجيل التالي.


الإعلان عن لعبة Starfield: 

بعد إشاعاتٍ دامت لفترةٍ طويلة، أعلنت Bethesda أخيرًا عن لعبة الخيال العلمي وتعاقب الأدوار Starfield.

بالطبع لم تفصح الشركة تفاصيلًا كثيرةً عن اللعبة، وبدلًا من ذلك، أكّدت أنها أولى السلاسل الجديدة من Bestheda Game Studios خلال الخمسة وعشرين عامًا الماضيين – أي ربع قرن. بطبيعة الحال، لم تحصل اللعبة على موعد إصدار، ويُرجح أنها للجيل القادم أيضًا.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.