آندرويد

أفضل تطبيقي تواصل صوتي للغيمرز – آندرويد / آي أو إس

مع تواصل انتشار تطبيقات التواصل, سيكون هنالك ذلك القسم من التطبيقات المُخصص للغيمرز*, في هذه المقالة نستعرض لكم نسخ الآندرويد / آي أو إس – وكلاء – لاثنين من أفضل برامج التواصل الصوتي للغيمرز التّي قمنا باستعراض إحداهم في مقالة سابقة .


تطبيق Curse Voice

للأسف, لا تتمتع نسخة الآندرويد بذات المميزات, السرعة أو حتى التصميم الجميل التّي تتمتع بها نسخة الحاسوب منه, التطبيق يأتي بالمميزات التقليدية مثل الرسائل الفورية و الاتصال الصوتي الفردي و الجماعي, مع إمكانية رؤية المجموعات و السيرفرات المُتصل بها, مع القدرة على الاتصال بهذه المجموعة, و ميزة “الضغط للتكلم”.

لكنه لا يتمتع بالسرعة, و التصميم الموافق لقواعد التصميم الأخيرة “ماتيريال/المادي”, إضافة إلى ذلك وجود بعض المشاكل, و عدم وجود الخيارات الجديدة مثل إنشاء سيرفر و غيرها من المميزات المتوّفرة في نسخة الحاسوب .

التطبيق متوّفر للتحميل على آندرويد و آي أو إس, بإمكانك تحميل نسخة الآندرويد من هنا, و نسخة الآي أو إس من هنا .

Curse


تطبيق Discord

على الرغم من عدم منافسة نسخة الحاسوب منه ضد برنامج Curse, لكنه يتميز بتصميم أفضل, و مميزات أكثر من وكيل Curse على الأجهزة الذكية.

باستخدام التطبيق, بإمكانك المراسلة الفوري, المحادثة الصوتي, الانضمام إلى القنوات و المراسلة الفورية معهم, كما بإمكانك إضافة و دعوة الأصدقاء إلى قناتك, مع مميزات أُخرى لترتيب واجهة المستخدم الخاصة بك.

أيضاً, يحتوي التطبيق على ميزة “الضغط للتكلم”, بعيداً عن التصميم و المميزات, لا يعاني التطبيق من مشاكل في استهلاك زائد للبطارية أو مشاكل في المحادثة الصوتية.

في حال تريد وكيل ممتاز على جهازك ذكي, فإنني أنصحك بـ Discord, لكن على الحاسوب لا يمكنك مقارنته بـ Curse, حتى لا أنسى, وعد فريق التطوير بإضافة مميزات نسخة الحاسوب إلى وكيل Curse قريباً, لكن حتى ذلك الحين, أنصحك بـ Discord .

التطبيق متوّفر للتحميل على آندرويد و آي أو إس, بإمكانك تحميل نسخة الآندرويد من هنا, و نسخة الآي أو إس من هنا .

Discord


الخلاصة : 

  • كوكيل على الأجهزة الذكية – تطبيق Discord, كبرنامج تواصل للغيمرز على الحاسوب – Curse Voice .
  • في حال لا تهتم في التصميم و المميزات القليلة, استخدم وكيل Curse Voice, في حال تهتم فعليك الانتقال على Discord إلى حين تحسين Curse Voice أكثر .
  • لا تستخدم تطبيقات تواصل أُخرى مثل واتس آب و سكايب, التطبيقات ليست مُخصصة للغيمرز, تطبيقات الغيمرز تحتوي على مميزات كثيرة, مثل إنشاء سيرفر لجمع فريقك و غيرها من المميزات .

شخصياً, استخدم Curse Voice, حتى مع وجود هذه المساوئ, نسخة الحاسوب لا يمكن التخلي عنها, إنها مجرد رهيبة!

*الغيمرز هم عشاق الألعاب, أفضل أن استخدم هذا المُصطلح عوضاً عن “عشاق الألعاب” .


في حال وجود أي استفسار, تفضل في التعليقات .

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.