مراجعات و تقارير

أفضل و أرخص متاجر الألعاب الإلكترونية

يتوّجه الـ “غيمر” لشراء الألعاب لعدة أسباب, منها عدم توّفر نسخة مُقرصنة للعبة ( نادراً ), أو للعب مع الأصدقاء باستخدام نمط تعدد اللاعبين, و الذّي نادراً ما يكون متوفراً على النسخ المُقرصنة, أو يتوفر و لكن لا يحتوي على سيرفرات كثيرة, لذلك قد يتسائل هذا الـ “غيمر”, من أين يمكنني أن أشتري نسخة أصلية من اللعبة, و بأفضل سعر ؟ في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل المتاجر الإلكترونية التّي توّفر نسخ أًصلية بأفضل الأسعار, و التّي تنافس أسعار المتجر الرسمي .


معلومات :

تقوم المواقع التالية بتوفير الألعاب بأسعار منخفضة لعدة أسباب, منها تخفيضات من الناشر, أو عروض من الموقع ذاته, أمّا بالنسبة لموقع G2A, فإن الألعاب تكون متوّفرة من قبل بائعين مستقلين, حصلوا على الألعاب بالتخفيضات ربما, لذلك سترى أسعار أرخص من الأسعار الأصلية بكثير .


  • 1. موقع G2A :

يُعد موقع G2A أقوى و أضخم المتاجر الإلكتروني, و يتمتع بمكتبة ضخمة من الألعاب على مختلف المنصات الرقمية, مثل Steam, Origin, Uplay, و غيرهم. يقوم الموقع على مبدأ البائعين المستقلين, حيث يُعتبر الموقع مجرد بسيط بين البائع, و الزبون.

العديد من البائعين يقومون بعرض الألعاب على هيئة هدايا / Gifts, أو رمز / Serial Number, إلى جانب ذلك, سترى العديد من الأسعار المُنافسة, و خصومات تصل حتى 75% و أكثر!, ما السر ؟ حسناً, العديد منهم حصلوا على الألعاب عند حصول تخفيضات, أو قاموا بربحها بمسابقات, أو قاموا بشراءها من فترة طويلة و احتفظوا بها و قرروا بيعها, لذلك سترى العديد من العروض الجميلة, و التّي تتميز بأنها أفضل من الأسعار الأصلية على المنصات الرقمية .

إضافة إلى ذلك, هنالك درع G2A, لا يمكنني أن أعدك بتجربة خالية من الاحتيال, لكن في حال أردت حماية نفسك من الاحتيال, بإمكانك تفعيل درع G2A, حيث يضمن إرجاع المال في حال تم الاحتيال عليك, عند التفعيل سيتم إضافة ضريبة تُقدّر بـ 1$ تقريباً, كضريبة ميزة الدرع .

ليس هذا فحسب, بإمكانك الربح من الموقع, و سنتطرق إلى طريقة الربح قريباً, تستطيع الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية أو باستخدام حسابك الـ Paypal. بإمكانك زيارة الموقع من هنا .

G2A


  • 2. موقع Humble Bundle :

يقدّم موقع Humble Bundle العديد من الألعاب على هيئة حزم, حيث كل حزمة من الألعاب تحتوي على عدد معين من الألعاب المميزة لجذب المستخدمين, يتبع الموقع نظام ” ادفع ما شئت “, لتحصل على كافة ألعاب الحزمة عليك دفع 12$ مثلاً, لكن في حال دفعت 4$, ستحصل على جزء من الحزمة.

ما مربحي من هذا ؟ على سبيل المثال, لعبة Company Of Heroes 2, متوّفرة للشراء بـ 9$, لكن مع حزمة هذا الشهر فهي متوّفرة مع ألعاب أُخرى بقيمة 12$ !, أي ستأخذ ألعاب قيمتها أكثر من 12$, فـ بالتالي أنت الرابح .

إلى جانب ذلك, بحسب ادعاءات الموقع, فإنه يقوم بأخذ جزء من المال و يقوم بإعطاءه إلى الجمعيات الخيرية, كما أنه يقوم بعروض مجانية على بعض الألعاب, باستطاعتك رؤية العروض على الموقع, علماً هنالك خدمة شهرية تسمى بـ Monthly Bundle, من خلالها تحصل على ألعاب مع خصم 10%, لكن عليك الاشتراك بهذه الخدمة, حيث تكلفتها 12$ شهرياً, يمكنك إلغاء الاشتراك متى ما أردت .  بإمكانك زيارة الموقع من هنا .

HumbleBundl


  • 3. موقع IndieGala :

مثيل لسابقه, لكن عروضه تختلف, إلى جانب توفير نسخ مجانية من ألعاب عشوائية كل فترة و أُخرى. بإمكانك زيارة الموقع من هنا .

indie gala9


في حال وجود أي استفسار, تفضل في التعليقات .

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.