مراجعات و تقارير

أفضل قناتين على يوتيوب لتحسين مزاجك

يحتوي موقع مشاركة المقاطع المصوّرة “يوتيوب” على آلاف القنوات الترفيهية المتنوّعة من إخبارية و تسلية, و بث حي للتقنية. في هذه المقالة نستعرض لكم بعض أفضل القنوات الترفيهية لرسم الابتسامة على وجوهكم.


قناة FailArmy

يرتكز محتوى قناة FailArmy على مقاطع لأشخاص و هم بلحظات سيئة في حياتهم, مثل الوقوع في حالات مُضحكة, أو قول كلمات غريبة بالنسبة للأطفال, أو حوادث, باختصار أي شيئ يندرج تحن تصنيف ” لحظات سيئة مُحرجة ” .

تحتوي القناة على أكثر من 10 مليون مُشترك, و 2 بليون مشاهدة.

  • بإمكانك زيارة القناة من هنا .

pr136040-2-2002178-640x640-b-p-d0d0c8


قناة People Are Awesome

على عكس القناة السابقة, تتضمن هذه القناة مقاطع لإنجازات قد تكون بسيطة, لكنها مهمة جداً لمن أنجزها, أو قد تكون إشهار لبعض مهارات المُنجز. بإمكانك رؤية مقاطع لأشخاص يقومون بتمارين لياقة صعبة جداً, أو القفز من أعالي القمم, أو حتى الطيران (تقريباً), أو حركات الباركور, و غيرها من الرياضات.

تحتوي القناة على أكثر من مليون مُشترك, و 131 مليون مُشاهدة .

  • بإمكانك زيارة القناة من هنا .

maxresdefault


قناة The Best Vines

تتضمن القناة التالية مقاطع من تطبيق مشاركة المقاطع القصيرة “Vine”, تقوم القناة بجمع أكثر اللقطات إعجاباً و إضحاكاً من العديد من ناشري المحتوى في Vine, المقطع الواحد من Vine يجب ألاّ يتعدى الـ20 ثانية, لذلك في حال رأيت مقطع أكثر من 10 دقائق, فهنالك أكثر من 15 مقطع صغير “Vines” مُضحك .

تحتوي القناة على أكثر من مليوني مُشترك, و 716 مليون مُشاهدة .

  • بإمكانك زيارة القناة من هنا 

vine-1920


لأي استفسار, تفضل في التعليقات.

 

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.