أخبارألعاب

مُخرج لعبة Hearthstone يخرج من Blizzard

بعد خمسة عشرة سنة, "بين" يترك الشركة من اجل بداية عمل جديد

مخرج لعبة Hearthstone الشهيرة “بين برود- Ben Brode” اعلنَ أنّه سوف يقوم بترك العمل بشركة Blizzard. و اليوم هو يومهُ الاخير في الشركة, و قد قام بالإعلان عن الامر برسالة وداع طويلة كتبها للجماهير والشركة. الرسالة تحتوي على بعض الغموض عن الخطط المستقبلية, لكنّهُ حدّد أنّه سيترك الشركة من اجل المساعدة في بدأ شركة جديدة, و على الأغلب ستكون الشركة عن تصميم الألعاب.

“انا جداً محظوظ لكونني قادر على إتّخاذ خطر جنوني الآن في حياتي. و انا مُتحمس لأكونَ خائف قليلاً. سأذهب للمشاركة في تأسيس شركة جديدة. ربما ربما سنصنع الألعاب, لكننا لم نكتشف أي شيء آخر بعد. أنا أتطلع إلى التصميم والبرمجة, و الى صنع الأشياء فعلياً من جديد”.

هذا ما قالهُ المخرج “بين برود” في رسالته, برود قام بتأسيس شركة تُدعى “Night Crew Game Tester”, و في عام 2008 انتقل الى “Team 5” من اجل العمل لعبة Hearthstone. و في اواخر عام 2016 تم رسمياً تعيينه كمُخرج للعبة. صداقتهُ و لطفهُ مع المجتمع جعلته الوجه العام للعبة.


و قال Ben ايضاً:

انا احصلُ على الكثير من الفضل لكوني الوجه العام للعبة, ولكن أكثر من 80 شخصًا في فريق التطوير لا يزالون هناك. و هم في الواقع الذين يصنعون الكروت و الأحداث و المهمات و الميزات..  و أنا واثق من أن اللعبة في أفضل الأيادي.


ويأتي هذا الإعلان في عقب إطلاق توسيعة The Witchwood الجديدة للعبة Hearthstone. و كانَ “برود” في الاعلان الجديد للمجموعة الجديدة, وايضاً قام ببعض التمثيل في فيديو “Blair Witch”. و يمكنكم الإطلاع على جميع الكروت (135 كرت) للتوسيعة الجديدة عن طريق الضغط هنا.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.