أخبارألعاب

شخص ما قام بتصوير عشرة دقائق من إسلوب لعب لعبة Marvel’s Avengers و سرّبهُ..

خلال مؤتمر شركة Square Enix الصحفي في معرض E3 2019، حصلنا على العرض السينيمائي الأول للعبة Marvel’s Avengers و هذا العرض تمت مشاركته في جميع الأماكن على الإنترنت. أما الفيديو الذي سوف تشاهدونه أدناه قد تم تصويره من الأماكن التي لا يستطيع الدخول عليها إلى الأشخاص المهمين و الصحفيين، أيّ قام أحد هؤلاء الأشخاص بتصوير مقطع مدتهُ أكثر من عشرة دقائق من إسلوب اللعبة بالتخفّي.

بالتأكيد يُمنع تصوير جميع الأمور التي لم تُعرض للعامة، و في العادة يقوم الكثير من الشركات بتجميع الهواتف المحمولة و أدوات التصوير من الأشخاص لكيّ يحرصوا على عدم تسريب أيّ شيء، لكن يبدوا أنّ هذا لم يحصل هذه المرة. فقد قام هذا الشخص بتصوير الشاشة التي يقوم أحد الأشخاص بتجربة اللعبة عليها بشكل سريّ غالباً بإستخدام هاتفهِ المحمول. لهذا السبب لم يتم تسجيل إسلوب اللعب بشكلٍ واضح لكن كان هنالك بعض اللقطات داخل هذا المقطع التي رأينا بها الشاشة بشكلٍ كامل. أودُّ أن أقول أنّ الشخص الذي قام بتسريب هذا المقطع لم ينجح حتى بتسجيل الأصوات بشكلٍ جيد، لذا إن كنتم تريدون المشاهدة أنصحكم أن تشاهدو مقتطفات مختلفة من اللعبة. لكن بسبب هذا الشخص علمنا أنّ شخصية “Taskmaster” سوف تكون داخل اللعبة.

المقطع الذي تحدثنا عنه قد تم حذفه عدة مرات من اليوتيوب لكن يمكنكم مشاهدتهُ الآن من خلال موقع ريديت، و أنصحكم بمشاهدته في الحال لأنّه قد ينحذف من هنا أيضاً. هذا المشروع عائد لكل من شركة مارفل و سكوير إينكس و التسريب يُعد كبير نسبيّاً لهذا السبب قد ينحذف الفيديو كثيراً خلال الفترات القصيرة القادمة. لكن أنا أثق بالعبارة التي تقول “إذا كان مرةً على الإنترنت، فسوف يبقى دائماً على الإنترنت”.

لعبة Marvel’s Avengers قادمة على الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي بالإضافة إلى غوغل ستاديا في الخامس عشر من شهر مايو عام 2020.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.