آندرويدآي أو إسأخبار

ميزة جديدة قادمة لتطبيق Google Arts & Culture

قم بتحويل صورة السيلفي الخاصة بك الى لوحة فنية!

تطبيق  Google Arts & Culture هو افضل متحف افتراضي تستطيع زيارته من خلال هاتفك المحمول في أيّ مكان كنت فيه. التطبيق تصميمه بسيط وسادة لكنّه مميز رغم ذلك ويحتوي على الكثير من المحتوى الرائع بداخله, وقد حصل التطبيق على اعجاب كبير من جميع المستخدمين فهو يقدم لك تجربة مثالية وخاصة اذا كنت عاشق للفن والثقافات. واليوم حصل التطبيق على ميزة جديدة رائعة تستحق تحميل التطبيق من اجلها فقط.

الخاصية جديدة في تطبيق Google Arts & Culture تقوم بتحويل صورتك السيلفي إلى لوحة تاريخية شهيرة. ولاختيار نسختك الفنية، افتح تطبيق Google Arts & Culture وتصفحه نزولاً حتى ترى خاصية “?Is your portrait in a museum”، بعدها اضغط على “get started”، وستبدأ العملية بخطوات تقودك للنتيجة النهائية. لكن للاسف هذه الخاصية متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وسوف تتوفر في باقي بلدان العالم قريباً.


طريقة عمل هذه الخاصية هي كالتالي, يقوم التطبيق باستعمال خاصية مسح الوجه اثناء تصويرك للسيلفي ويقوم بالبحث عن صورة مشابه لها حسب البيانات التي تم مسحها ويقوم التطبيق بإظهار اقرب صورة لك, وهذه الخاصية ممتعة حقاً. يمكنكم تحميل تطبيق  Google Arts & Culture من متجر غوغل بلاي و اب ستور.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.