ويندوز

أهم العاب شهر أبريل 2016

 

عالم الألعاب في تطور مستمر و التنافس بين الشركات المنتجة للألعاب الرقمية قد يكون المستخدم هو أكبر المستفيدين من ذلك لما تقدمه الشركات شهرياً من العاب جديدة تقوي بها علاقتها مع المستخدم و في هذا المقال سنستعرض لكم أهم الألعاب التي ستصدر في شهر نيسان الجاري.


  •  Quantun Break

هذه اللعبة ستصدر في أول هذا الشهر ، و هي لعبة تتحكم فيها بالزمن لحل الالغاز الموجودة باللعبة و تنفرد هذه اللعبة بميزة غريبة و هي أنه يجب عليك ان تحمل مسلسل حجمه ما يقارب الـ 75 جيجا لفهم أحداثها، يا ترى كم ساعة ستستغرق لتحميل هذا المسلسل ؟


  • Ratchet&Clank

 اللعبة المعروفة على الـ PS2 ستصدر بإصدار معدل و مطور على الـ PS4 مع تحسينات واضافات جديدة قد تعطي طابع مميز للعبة ، لكن الشيء المميز الذي قد يثير انتباه البعض أنه سيكون هناك تمثيل صوتي باللغة العربية لبعض الشخصيات.
اللعبة ستصدر في منتصف هذا الشهر و هي قريبة جداً من الفلم الخاص باللعبة.


  • The Park

و بالطبع  لا يخلو الشهر من العاب الرعب ! ففي منتصفالشهر ايضاً بجانب لعبة  Ratchet&Clank ستصدر لعبة الرعب The Park على الـ PS4 بعد أن صدرت السنة الماضية على الـ PC.


  • Dark Souls III

لربما هذه اللعبة التي قد تجعل شهر أبريل شهراً مميزاً لهذه السنة ، اللعبة لا تحتاج لتعريف ، فربما عدد المرات التي تموت فيها داخل اللعبة كافٍ لتتذكر اسم اللعبة دائماً !

 


و بعد أن عرفت أهم الألعاب لهذا الشهر ، ما هي أكثر لعبة قد جذبت انتباهك هذا الشهر ؟

تعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.