آي أو إسأخبارمراجعات و تقارير

كم دولار تربح شركة أبل في الثانية الواحدة؟

شركة أبل تُعد أحد اكبر مصنعين التكنولوجيا في العالم, والجميع يعرفها ويعرف أجهزتها, فقد قامت شركة TITLEMAX بعمل ابحاث عن مقدار ربح شركة أبل في الثانية الواحدة, وبالفعل شركة أبل تربح مقدار هائل في الثانية الواحدة, فمن بين 25 شركة عالمية تحتل شركة أبل المركز الاول من حيث الربح في الثانية الواحدة.

فالسنة الماضية كان الربح  الصافي لشركة أبل 45,000,000,000 دولار أمريكي, أيّ 45 مليار دولار أمريكي. ومجموع الربح كله 84 مليار دولار أمريكي, وحالياً سعر شركة أبل قريب الى الترليون! وهو الان لهذه اللحظة 756 مليار دولار تقريباً. جميع هذه الارقام خيالية ولايستطيع الانسان التفكير بها, لكن السؤال الحقيقي كم دولار تربح شركة أبل في الثانية الواحدة؟ والجواب هو 1.444,76 دولار أمريكي!. أيّ اكثر من معاش الكثير من الموظفين متحدين في البلاد العربية وفي العالم حتى.


بينما منافس شركة أبل هو Alphabet (غوغل) ففي الثانية الواحد الشركة تربح 615,96 دولار أمريكي ثم تليها شركة مايكروسوفت ب531,21 دولار أمريكي, وعلى حسب بقية الأبحاث من Titlemax فشركة Intel المشهورة بتصنيعها للمعالجات تربح 326.22 دولار وشركة فيسبوك صاحبة أكبر موقع تواصل إجتماعي تربح 323,09 دولار في الثانية الواحدة, تم تليها شركة Oracle ب262,43 وشركة IBM ب375,43 دولار أمريكي.


وفي الصورة أدناه يمكنكم رؤية ارباح الشركات المشهورة كلها في الثانية الواحدة.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.